ابرز اطلالات مهيرة عبد العزيز ساحرة وجريئة بتدرجات اللون البنفسجي

اطلالات مهيرة عبد العزيز خصوصاً الأخيرة منها برزت بشكل جريء وساحر مع تألقها بأجمل التصاميم الملفتة بتدرجات اللون البنفسجي الفاتح أو الداكن بحد سواء. فتابعي اطلالات مهيرة عبد العزيز الملفتة مع الألوان التي أضفت سحراً خاصاً على أناقتها.

واكبي ابرز اطلالات مهيرة عبد العزيز مع التصاميم الساحرة والجريئة بتدرجات اللون البنفسجي. فهل أعجبتك تنسيقاتها واختياراتها الأخيرة؟

اطلالات مهيرة عبد العزيز بفستان الكاب

اطلالات مهيرة عبد العزيز بموضة الفستان البنفسجي بأسلوب الكاب من دار La Bourjoisie

اطلالات مهيرة عبد العزيز أتت بارزة باختيارها فستان سهرة فاخر باللون البنفسجي الفاتح الذي حمل توقيع دار لا برجوازي La Bourgoisie مع القماش الحريري الساحر والقصة التي تنسدل بشكل ملفت على الاكتاف مع الاكمام الطويلة والبارزة بحبيبات الشك النافرة مع تفاصيل التول. فأتى هذا التصميم ملفتاً مع القصة الراقية والهندسية من جهة الى جانب تفاصيل الكاب البراق مع الزخرفات المتطايرة على كامل التصميم.

اطلالات مهيرة عبد العزيز بالفستان الكشكش

اطلالات مهيرة عبد العزيز بالفستان الكشكش والبنفسجي الداكن من دار Aden fashion

أما اطلالات مهيرة عبد العزيز بموضة الفساتين البنفسجية الداكنة فأتت ملفتة مع اختيارها من دار Aden fashion موضة الفستان البنفسجي الشبابي والجريء مع طبقات أقمشة الكشكش المنسدلة بشكل حيوي ومكشوف من الجهة الامامية، الى جانب الكشكش الحيوي الذي يغمر الاكتاف بأسلوب مميز وفاخر ليكون من اختيارك على خطاها في سهراتك المقبلة.

اطلالات مهيرة عبد العزيز بالفستان الشبابي

اطلالات مهيرة عبد العزيز بالفستان الشبابي بتدرجات اللون البنفسجي الفاتح

ومن أجمل اطلالات مهيرة عبد العزيز الساحرة والجريئة، اختيارها موضة الفستان البنفسجي الفاتح جداً مع قصة الاكتاف المكشوفة وتفاصيل التول البارزة على طول التصميم، ليكون من اختيارك بأسلوب ملفت وشبابي مع الاكمام الطويلة والشفافة، مع الحزام البنفسجي الداكن الذي يحدد الخصر بأسلوب ملفت وخارج عن المألوف للحصول على اطلالات متجددة في عالم الموضة.