افكار تنسيق إطلالات الام وابنتها من وحي إطلالات كيت ميدلتون والأميرة شارلوت

تتمتّع دوقة كمبريدج والأميرة شارلوت بأسلوب أنيق ومميّز، ولا تحرص كيت ميدلتون فقط على إختيار أزياء لافتة للأميرة شارلوت، بل تعتمد صيحة تنسيق إطلالات الأم وإبنتها فتبدو شارلوت نسخة صغيرة عن والدتها بالأناقة.

إخترنا لكن بمناسبة عيد الأم أجمل صور كيت ميدلتون والأميرة شارلوت من وحي تنسيق إطلالات الأم وإبنتها

في عيد ميلاد الملكة إليزابيت التسعين، ورغم أن كيت أطلت باللون الأبيض بفستان أنيق من تصميم Alexander McQueen لكنها نسّقت معه قبعة باللون الزهري الفاتح من مجموعة Philip Treacy وهو لون فستان شارلوت.

رغم أن كيت أطلت باللون الأبيض لكنها نسّقت مع فستانها قبعة باللون الزهري الفاتح وهو لون فستان شارلوت

في العام 2016 زارت كيت والأمير ويليام برفقة ولديهما جورج وكيت كندا حيث قاما بجولة على مدى 8 أيام، وإعتمدت فيها كيت تنسيق إطلالات الأم وإبنتها في مرات عدة. لدى وصولهما بدت ساحرة بفستان Jenny Packham أزرق تميّز بقصته الضيقة، أما الأميرة شارلوت فأطلت بفستان بدرجة لون أزرق أفتح من كيت.

خلال زيارة كندا عام 2016 أطلت كيت بفستان أزرق أنيق فيما إختارت لشارلوت فستان أزرق بنقشة الورود

أما خلال زفاف بيبا ميدلتون، فتنسيق إطلالات الأم وإبنتها كان واضحاً، حيث أن كيت نسّقت فستانها من ماركة Alexander McQueen  باللون الزهري والذي جاء بنفس لون حزام فستان شارلوت الأبيض. وأكملت كيت اللوك بقبعة من ماركة Jane Taylor وأقراط من تصميم Kiki McDonough.

كيت تألقت في زفاف شقيقتها بفستان Alexander McQueen بلون زهري فاتح فيما أطلت شارلوت بالفستان الأبيض مع الحزام الزهري

تنسيق إطلالة الأم وإبنتها جاءت ساحرة خلال مناسبة Trooping the Colour parade عام 2017، كيت إختارت فستاناً من تصميم الكسندر ماكوين تميّز بتنورته بالطيات، أما شارلوت فخطفت الأنظار بالفستان الأبيض والزهري. الفستان نفسه عادت وإختارته كيت لشارلوت في مناسبة مختلفة، لكنها إرتدت هذه المرة فستاناً باللون الليلكي الفاتح.

إعتمدي أنتِ أيضاً تنسيق إطلالات الأم وإبنتها من وحي كيت ميدلتون والأميرة شارلوت.