أجمل الأزياء الرمضانية مستوحاة من إطلالات ريم السعيدي

الأناقة والعصرية والتميّز عناوين ستجدينها بالتأكيد في إطلالات ريم السعيدي التي تخطف الأنظار بأزيائها الساحرة في أي مناسبة حلّت. من عرض الأزياء ومن ثم إلى تقديم البرامج إضافة إلى صورها مع بناتها تحصد إطلالات ريم السعيدي دائماً الإعجاب بأسلوبها الأنثوية الراقي.

وبمناسبة هذا الشهر الفضيل، جمعنا لكن أجدد إطلالات ريم السعيدي بالأزياء الرمضانية لتستوحي منها أجمل اللوكات.

الفستان من مجموعة Max Mara زيّن إطلالات ريم السعيدي الرمضانية

أجمل الأزياء الرمضانية من وحي اطلالات ريم السعيدي

في إطلالة جمعت فيها بين العباية التقليدية والتنسيق العصريّ، أطلّت ريم سعيد في أحدث صور نشرتها على مواقع التواصل الإجتماعية بالعباية التونسية التي تميّزت بلونها البرتقالي مع اللون الذهبيّ اللامع إضافة إلى رسم الغزال على الطرف. وقد نسّقت ريم تحت هذه العباية التوب الأسود مع البنطلون الأسود بقصة كلاسيكية، وحددت خصرها بالحزام الرفيع.

إطلالات ريم السعيدي تتميّز أيضاً بالأكسسوارات، فقد إختارت حقيبة من Bulgari باللون الأسود مع حذاء مفتوح.

إختارت حقيبة من Bulgari باللون الأسود مع اللوك

وفي إفطار شاركت فيه مؤخراً، تألقت ريم السعيدي بإطلالة من توقيع دار Dior بأسلوب يمزج بين الأزياء الشرقية مع اللمسة الغربية. أحدث إطلالات ريم السعيدي باللون الأزرق تألفت من قميص طويل مع البنطلون الواسع، وتميّز اللوك بنقشة الورود. وقد نسّقت معه حقيبة من مجموعة ديور أيضاً.  

تألقت بإطلالة من توقيع Dior بأسلوب يمزج بين الأزياء الشرقية مع اللمسة الغربية

الفستان من مجموعة Max Mara، زيّن أيضاً إطلالات ريم السعيدي الرمضانية. فقد بدت ساحرة بالفستان الطويل الواسع بقصة الأكمام الأوف شولدر مع الأكمام الطويلة. وعلى عكس الإطلالتين السابقتين لم تعتمد ريم تنسيق الحزام مع هذا اللوك لتحديد خصرها.

بين هذه الإطلالات الثلاث لريم السعيدي، أي لوك رمضانيّ يعجبك أكثر؟