صور إطلالة نانسي عجرم خلال إحتفالها بعيد ميلاد ابنتها إيلا

إحتفلت النجمة نانسي عجرم في عيد ميلاد إبنتها إيلا التي بلغت العاشرة من عمرها في إحتفال عائليّ، وقد عبّرت بكلمات مؤثّرة عن أمنياتها لإبنتها ونشرت صور الإحتفال على مواقع التواصل الإجتماعي. وقد أطلت نانسي عجرم في عيد ميلاد إبنتها بلوك كاجوال وشبابي تناسب مع إطلالة بناتها.

إختارت نانسي عجرم في عيد ميلاد ابنتها إطلالة كاجول وشبابية باللون الأسود

إطلالة نانسي عجرم في عيد ميلاد ابنتها

تميّزت صور نانسي عجرم في عيد ميلاد إبنتها بالعفوية، ونشرت النجمة الصور على مواقع التواصل وعلّقت عليها بالقول "بعيدك يا كل الحلا، يا روح قلبي، يا أجمل إنجازاتي وعد عليّ ضلّ حدك لآخر العمر. دعم، خْيال، وسند سنة ورا سنة ورا سنة، بحبك لتخلص الدني".

وقد اختارت نانسي عجرم في عيد ميلاد ابنتها إطلالة كاجوال وشبابية باللون الأسود، فإختارت الجمبسوت بقصة واسعة ومريحة. ونسّقت مع الإطلالة حذاء مسطحاً باللون الأسود أيضاً، فيما غطّت عينيها بنظارات شمسية.

ومن الناحية الجمالية، إعتمدت تسريحة شعر بسيطة حيث أسدلت شعرها المالس على كتفيها، كما تألقت بمكياج ناعم.

صاحبة العيد أطلت بالتيشيرت باللون الزهري مع البنطلون الدنيم

أما إطلالات بنات نانسي عجرم في عيد ميلاد ابنتها إيلا فقد تميّزت بالألوان. صاحبة العيد أطلت بالتيشيرت باللون الزهري بقصة الأكتاف المنسدلة مع البنطلون الدنيم الرمادي، أما إبنتها الكبيرة ميلا فإختارت الفستان القميص باللون الأبيض نسّقت تحته التوب الأسود، أما إبنتها الصغيرة ليا فتألقت بالفستان الأصفر.

ودائماً تختار نانسي عجرم إطلالات عصرية وملوّنة لبناتها تليق بأعمارهن كما تظهرهن بصورة أنيقة.

فما رأيك بإطلالة نانسي عجرم في عيد ميلاد ابنتها إيلا؟