صور إطلالات غادة عبد الرازق الجريئة بفساتين السهرة

إطلالات غادة عبد الرازق أتت مفاجئة وملفتة للنظر خصوصاً عندما تألقت في مسلسل لحم غزال بستايل مختلف عن اطلالاتها السابقة سواء من خلال صبغات الشعر أو قصات الفساتين الجريئة التي اختارتها. فلا بد من الاطلاع على إطلالات غادة عبد الرازق الجريئة بفساتين السهرة للحصول على أناقة مماثلة.

اليك صور اطلالات غادة عبد الرازق الجريئة بفساتين السهرة التي اختارتها بكثير من التميّز، مع التنوع في انتقاء اجدد صيحات الموضة الراقية.

اطلالات غادة عبد الرازق بالفستان الزهري

اطلالات غادة عبد الرازق بالفستان الزهري من توقيع المصمم يوسف الجسمي

إطلالات غادة عبد الرازق الجريئة أتت في غاية الجرأة والاناقة حين اختارت فستانا زهريا ساحرا من توقيع المصمم يوسف الجسمي بتدرجات فاتحة وملفتة سواء من خلال موضة الاقمشة البراقة البارزة من الجهة العليا للتصميم، بطريقة منسّقة مع الاقمشة الحريرية اللماعة ذات الشق الجانبي بأسلوب ملفت. كما سحرتنا اطلالات غادة عبد الرازق بموضة الريش النافر على الاكمام لاستكمال أناقتها بطريقة عصرية. واللافت في إطلالات غادة عبد الرازق موضة الفساتين البيضاء الطويلة والبارزة من خلال القصات الطويلة والبارزة من خلال ثنيات الاقمشة الإضافية والمريحة بأسلوب الكاب الناعم من توقيع سعيد قبيسي مع حبيبات الكريستال النافرة على الاكمام والياقة.

اطلالات غادة عبد الرازق بالتصاميم الراقية

اطلالات غادة عبد الرازق بالفستان الاحمر الطويل والمطرز

ومن أجمل اطلالات غادة عبد الرازق الجريئة بفساتين السهرة، اختيارها موضة التصاميم السوداء والراقية التي تتألق بها سواء من خلال القطع القصيرة أو التصاميم الطويلة ذات الشق الامامي مع الياقة العالية والاكمام الطويلة. واللافت صور اطلالات غادة عبد الرازق بموضة الفستان الأحمر البراق مع تفاصيل الخرز النافر والزخرفات الهندسية البارزة على كامل التصميم، الى جانب قصة الاكمام الفاخرة والمطرزة بكثير من الرقي. ولا يمكن إلا أن نثني على إطلالات غادة عبد الرازق بموضة الفساتين البيضاء ذات الأكتاف المكشوفة مع تفاصيل الدانتيل المفرغة والجريئة وجاذبية التول الشفافة على كامل التصميم.