صور أجمل إطلالات تايلور هيل الكاجوال بعد إعلان خطوبتها

اطلالات تايلور هيل الكاجوال والعصرية سحرتنا بعد اعلان خطوبتها، متألقة بأجمل التصاميم اليومية والقطع الشبابية التي تبرز من خلال المناسبات التي تشارك بها. فاختاري من وحي اطلالات تايلور هيل الكاجوال اجمل صيحات الموضة الحيوية والمتنوعة.

اختاري صور اجمل اطلالات تايلور هيل الكاجوال بعد اعلان خطوبتها، وانتقي بأسلوبها اجمل التصاميم المشرقة والمتجددة.

اطلالات تايلور هيل بالفساتين المنقوشة

اطلالات تايلور هيل الكاجوال بموضة الفساتين الموردة- الصورة من حسابها على انستغرام

اطلالات تايلور هيل الكاجوال برفقة خطيبها بدت مشرقة ومضيئة مع تألقها بموضة الفستان الوردي الطويل الذي يتّسع من أعلى الخصر مع الخطوط المقلمة الطويلة وطبقات الاقمشة مع الثنيات العريضة البارزة بكثير من الانوثة والتميّز. كما انتقي من وحي اطلالات تايلور هيل الكاجوال، موضة الفستان الطويل الذي يأتي مميزاً مع تفاصيل النقشات الحيوية وطبعات الورود البارزة على كامل التصميم بخطوط محددة للجسم. كما لم تتخلى تايلور هيل عن موضة الفساتين الواسعة والمطبعة بالورود مع الزخرفات الهندسية وطبقات الاقمشة المترابطة من خلال الكشكش الحيوي والشبابي.

اطلالات تايلور هيل بموضة البنطلون

اطلالات تايلور هيل الكاجوال بموضة البنطلون الواسع- الصورة من حسابها على انستغرام

ومن أجمل اطلالات تايلور هيل الكاجوال، تألقها بموضة البنطلون الأسود الواسع الذي اختارته بأسلوب كلاسيكي مع القميص الأبيض الملفت من خلال الياقة الهندسية والازرار البارزة من الجهة العليا. كما تحرص في ساعات النهار، على تنسيق موضة البنطلون الأبيض الضيق الذي يصل الى حدود الكاحل مع التوبات البسيطة وموضة البلايزر الصفراء الطويلة والرسمية. كما تبرز أناقة اطلالات تايلور هيل الملفتة من خلال موضة اللون الأسود الاحب على قلبها والتي تختارها مع التموجات المزخرفة من اسفل التصميم وعلى حدود الاكمام لضمان أناقة ملفتة ومناسبة لساعات النهار. كما سحرتنا اطلالات تايلور هيل بموضة الجمبسوت الأبيض الذي يظهر قامتها الممشوقة مع الارجل الواسعة والحزام المحدد لاعلى الخصر والمترابط بكثير من الحيوية.