صور أجمل إطلالات النجمات والفاشينستا على هامش عرض ديور

بعد غياب طويل عن أسابيع الموضة فرضته الإجراءات الوقائية من فيروس كورونا والتي حوّلت أغلب عروض الأزياء على مدى السنة والنصف الماضية إلى عروض إفتراضية، عادت مدونات الموضة والفاشينستا إلى عاصمة الموضة باريس. وقد خطفت إطلالات النجمات في عرض ديور الأنظار لموسم خريف وشتاء 2021-2022.

جمعنا لكن أجمل إطلالات النجمات في عرض ديور والتي تميّزت كلها بالأناقة والعصرية وطبعاً بتوقيع الدار العريض.

يارا شهيدي تألقت بالبدلة باللون الأحمر من مجموعة خريف وشتاء 2021- الصورة من صفحة ديور على انستقرام

نبدأ من إطلالة كارن وازن التي إختارت طقماً من تصميم ديور مستوحى من الزيّ المدرسيّ الموحّد، وقد تألف من بلايزر مع تنورة بنقشة المربعات الكبيرة ونسّقت معه الكروب توب القصير. وأكملت الإطلالة بحذاء أسود وجوارب عالية باللون الأبيض.

كارن وازن إختارت طقماً من تصميم ديور مستوحى من الزيّ المدرسيّ الموحّد- الصورة من صفحة كارن على انستقرام

ومن إطلالات النجمات في عرض ديور، إختيار سفيرة Dior العالمية الجديدة الممثلة يارا شهيدي Yara Shahidi البدلة الراقية مع التنورة باللون الأحمر من مجموعة الدار لخريف وشتاء 2021. وباللون نفسه تألقت الممثلة Ashley Madekwe بالجمبسوت الأحمر الذي تميّز بالحزام الذي يحدد الخصر وقصة الـpeplum، نسّقته مع الستيليتو الأحمر والحقيبة باللونين الأبيض والأسود.

الألوان الكلاسيكية الأبيض والأسود والرمادي زيّنت إطلالات النجمات والفاشينيستا على هامش عرض ديور الممثلة مونيكا بيلوشي بدت أنيقة بالمعطف الترانش المزيّن بالنقشات، أما Anya Chalotra فأطلّت بالبدلة الرمادية التي تألفت من البليزر والتنورة مع البوت ذات الساق العالية. من جهتها، نسّقت Erin O’Connor صيحة القميص الأبيض مع التنورة الجلد القصيرة وأكملت اللوك بحذاء بنقشة الفهد.مونيكا بيلوشي بدت أنيقة بالمعطف الترانش المزيّن بالنقشات

وبالفستان الزهري، خطفت Angelababy، سفيرة علامة ديور في الصين، الأنظار وهو من مجموعة الدار لخريف وشتاء 2021-2022.