"نور الغندور" بإطلالات صيفية متنوعة على البحر

أطلت الفنانة "نور الغندور" على جمهورها بأحدث إطلالتها الصيفية على البحر، والتي تميزت بالأناقة والبساطة بارتدائها ملابس كاجوال صيفية لافتة أثناء تواجدها على شاطئ البحر.

"نور الغندور" بإطلالات صيفية متنوعة على البحر

نور الغندور بإطلالة صيفية أنيقة

نشرت الفنانة "نور الغندور" صورا متنوعة لها وهي مستمتعة بعطلتها على شاطئ البحر عبر حسابها على "إنستجرام" والذي يتابعه أكثر من 5 ملايين شخص، أظهرت تميز وتنوع إطلالاتها الصيفية اللافتة والتي منحتها المزيد من الجاذبية والأناقة.

أكدت "نور الغندور" من خلال إطلالاتها بأن لا شيء أكثر أناقة من الاستمتاع على شاطئ البحر في الصيف من خلال الفستان الأبيض، فلقد اعتمدت الغندور على الفساتين البيضاء من خلال إطلالتها الصيفية الأنيقة، سواءً من خلال الفساتين القصيرة أو الطويلة أو اعتمادها لتنورة بيضاء طويلة مطبعة بنقشات متنوعة الألوان.

وجمعت "نور الغندور" الأسلوبين الأنثوي الناعم، والشبابي المواكب لأحدث صيحات الموضة، بإطلالة خاصة شبيهة بتصاميم "الكاوبوي" كبديل عصري أنيق للقماش التقليدي.

من اطلالات نور الغندور بالملابس البيضاء

كما ظهرت الغندور بفساتين قصيرة ملونة بتصاميم مختلفة فتارة ارتدت فستانا أنيقا باللون الكحلي مزين بنقشات متنوعة للزهور بألوان زاهية، وتارة ارتدت فستانا بتصميم ناعم باللون الأصفر الفاتح المزين كذلك بالورود والطبعات العصرية.

وكانت إحدى الإطلالات اللافتة لها إطلالتها الخاصة بـ "حورية البحر" وهي الإطلالة التي تمتلك طابع خاص بتصميم ذيل حورية البحر والذي تميز بألوانه الزاهية المتعددة والتي أضافت المزيد من المرح والجاذبية على إطلالة "نور الغندور".

وأرفقت "نور الغندور" معظم إطلالتها الصيفية بارتدائها للنظارات الشمسية وللقبعات صيفية التي تميزت بتصاميم مبتكرة، أو تصاميم كلاسيكية ناعمة، وباعتمادها لتسريحة الشعر المنسدلة، وهو ما اكسبت إطلالاتها المتنوعة هوية خاصة وإشراقة متميزة على شاطئ البحر.

الصور من حساب الفنانة "نور الغندور" على الانستجرام.