صور أحدث إطلالات نانسي عجرم الساحرة بالأبيض في الرياض

أجمل إطلالات نانسي عجرم وباقة من أجمل الأغاني زيّنت ليل أمس أجواء مدينة الرياض السعودية، فقد أحيت النجمة اللبناني حفلاً إستثنائياً. وجاءت أحدث إطلالات نانسي عجرم بفستان باللون الأبيض من توقيع المصمم اللبناني العالمي إيلي صعب.

خطفت نانسي عجرم الأنظار بفستان أبيض أنيق من تصميم ايلي صعب- الصورة من انستقرام

أحدث إطلالات نانسي عجرم من توقيع إيلي صعب

خطفت أحدث إطلالات نانسي عجرم الأنظار في الرياض، وقد علّقت على الحفل بالقول "الليلة كانت جميلة!" وإختارت لهذه المناسبة فستاناً طويلاً أنيقاً باللون الأبيض من تصميم المصمم اللبناني العالمي ​إيلي صعب​، تميّز بقصته البسيطة بعيداً عن البهرجة والمبالغة، أما القماش فمزج بين الشيفون الحريريّ الناعم والكروشيه، كما جاءت قصة الأكمام طويلة وواسعة ومنفوخة بعض الشيء. وفي حين جاء الفستان شفافاً عند الصدر والأكمام لكنه كان محتشماً وفي غاية الأناقة. كما زيّن خصر نانسي حزام رفيع.

صور احدث اطلالات نانسي عجرم الساحرة بالأبيض في الرياض

وقد علّق الجمهور على أحدث إطلالات نانسي عجرم بالإعراب عن إعجابهم باللوك، كما وصفها البعض بأنها بدت كالملاك باللون الأبيض.

ومن الناحية الجمالية، إعتمدت نانسي تسريحة الشعر المنسدل مع التموجات العريضة، فيما تألقت بمكياج عيون سموكي ناعم وشفاه باللون النيود.

تميّز الفستان بقصته البسيطة أما القماش فمزج بين الشيفون الناعم والكروشيه

وتأتي أحدث إطلالات نانسي عجرم ضمن ​حفلات الرياض​، التي تُقام تحت رعاية ​الهيئة العامة للترفيه، ما رأيكك بلوك نانسي الجديد، وهل ناسبها الفستان السهرة الأبيض وهو من أجمل صيحات صيف 2021.