إطلالة سيرين عبدالنور بموضة الفستان الأبيض الفاخر

اطلالات سيرين عبد النور بالابيض لفتت الأنظار في احدث ظهور لها مع انطلاق مسلسلها الجديد دور العمر. فبدت في غاية الاناقة بستايل عصري ومتجدد يليق باطلالات صيف 2021. فبعيداً عن الفساتين الملونة والقصيرة التي برزت في اطلالة سيرين عبد النور، ها هي تطل بأحدث موديلات فساتين مشرقة وفي غاية الأنوثة والأناقة.

شاهدي صور اطلالة سيرين عبدالنور باللون الابيض مع موضة الستايل العصري الجديد الذي جعلها ملفتة وأنيقة.

اطلالة سيرين عبد النور بالفستان الابيض

اطلالة سيرين عبدالنور باللون الابيض ساحرة وصيفية

اطلالة سيرين عبد النور بالابيض أتت عصرية وبعيدة كل البعد عن الكلاسيكية. فبرزت مفاتنها بموضة الفستان الابيض الطويل الذي ينسدل بطريقة مستقيمة من الاقمشة الحريرية مع الشق الجانبي الخلفي والجريء. واللافت في اطلالة سيرين عبد النور بالابيض الفراغات الجريئة التي رافقت اطلالتها من الخلف بموازاة الظهر، وموضة الياقة العالية التي تبرز قامتها وجسمها الممشوق.

اطلالة سيرين عبد النور بجمال طبيعي

اطلالة سيرين عبدالنور بموضة الفستان الابيض مع قصة الظهر المكشوفة

كما برزت اطلالة سيرين عبد النور بالابيض من خلال تنسيق هذا الفستان مع موضة الصندل البرونزي الذ اختارته مع الرباط الحيوي والملفت مع الكعب العالي لتضفي على أنوثتها جمالاً بارزاً. ولم تضع اي اكسسوار يذكر، بل اكتفت بتزيين أصابعها باكسسوارات الخواتم الكبيرة والملفتة. من الناحية الجمالية، اختارت سيرين عبد النور، تسريحات الشعر المالس والمنسدل على الظهر بشكل طبيعي مع الغرة الامامية الكثيفة وبرزت ملامحها من خلال رسمات المكياج البرونزي المشرق والساحر.