10 صور لإطلالات النجمات الصيفية في حفلات عيد الأضحى

أشعلت مجموعة من نجمات الغناء في الوطن العربي، حماس الجمهور مساء الخميس الماضي، بعد إحياء كل منهن حفلات غنائية تعتبر الأولى لهن في فصل الصيف، ومنهن أصالة ونيكول سابا وبوسي وميريام فارس.

ولفتت كل نجمة من هؤلاء النجمات، أنظار جمهورها على مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن شاركتهم بصور لها من إطلالتها في الحفل، والتي لاقت إعجاب الجميع.

نيكول سابا بإطلالة صيفية مبهجة

الفنانة اللبنانية نيكول سابا أحيت مساء الخميس حفلًا غنائيًا بفندق كريستال بيتش بالعلمين الجديدة بمصر، وحرصت على الظهور بإطلالة صيفية جريئة ومبهجة، وارتدت فستان من قطعتين، باللون الأخضر، قصير من الأمام وطويل من الخلف، بالإضافة إلى حذاء ذهبي مسطح ملائم للأجواء الصيفية.

وأشاد جمهور الفنان اللبنانية بإطلالتها في الحفل وعبروا عن إعجابهم بالفستان الصيفي وإطلالتها ككل، الملائمة لأجواء الحفل النهاري الذي أقيم على شاطئ البحر.

النجمة نيكول سابا

بوسي وإطلالة بالجمبسوت

المطربة الشعبية المصرية بوسي أحيت كذلك حفلًا بالساحل الشمالي، والذي يعتبر أولى حفلاتها الصيفية هذا العام، وشاركت الجمهور عبر حسابها على انستجرام، بصور لإطلالاتها في الحفل، وظهرت مرتدية جمبسوت باللون الأسود المطرز ببعض الخيوط الذهبية، كما اعتمدت على مكياج جريء، وأشاد الجمهور بإطلالاتها إلا أن البعض اعتبر أن الإطلالة قد لا تكون ملائمة لأجواء الصيف، ومناسبة أكثر للحفلات أو السهرات الشتوية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Bosy (@bosyofficial)

ميريام فارس بفستان سهرة أنيق

النجمة ميريام فارس التي عادت من جديد لإحياء أول حفل غنائي لها في دولة الإمارات العربية المتحدة بعد غياب أشهر طويلة عن الحفلات الغنائية بسبب أزمة فيروس كورونا، نشرت عبر حسابها على "انستجرام" أكثر من صورة لإطلالتها الجديدة في حفلها حيث ارتدت فستان سهرة أسود طويل من توقيع المصمم العالمي رامي القاضي، وتميز الفستان بقصته التي أظهرت منحنيات قوامها الرشيق كما جاء مرصعاً بالأحجار الملونة من ناحية الصدر.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

أصالة بفستان أبيض

النجمة السورية أصالة أحيت كذلك حفلًا في نفس اليوم الذي وافق ثالث أيام عيد الاضحى، وذلك في أبو ظبي، وشاركت الجمهور بصور من إطلالتها بالحفل، حيث حرصت على الظهور بلوك هادئ ومميز خلال الحفل وارتدت فستان باللون الأبيض، ومنفوش قليلًا، من تصميم نيكولا جبران مصمم الأزياء اللبناني، وارتدت مجوهرات رقيقة مناسبة للفستان.

الفستان الأبيض وإطلالة أصالة بشكل عام نالت إعجاب قطاع كبير من الجمهور، وأشادوا بحسن اختيارها للفستان، فيما اعتبره البعض يشبه فساتين الزفاف.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Assala (@assala_official)