إطلالات أصالة الأخيرة تعكس انطلاقها وتفاؤلها بالحياة.. اكتشفوا بالصور

أصالة أبهرت جمهورها ومتابعيها خلال الأيام والأسابيع الماضية بإطلالاتها المختلفة التي اتسمت بروح من البهجة والتفاؤل والتي تغلب عليها الألوان الفاتحة، تناسب بعضها مع الأجواء الصيفية والاحتفالية التي شاركت فيها مؤخرا.

أصالة تبهر الجمهور بالفستان الأبيض في حفلها بالإمارات

أصالة ظهرت في أكثر من إطلالة بشكل مختلف ومغاير لما اعتاد الجمهور عليه في الشهور الأخيرة منها، حيث نشرت الفنانة السورية أكثر من صورة تكشف عن أحدث إطلالتها والتي كانت في حفلها بالإمارات العربية المتحدة في الأيام الماضية حيث ارتدت الفستان الأبيض المنفوش من ناحية التنورة، والضيق من ناحية الخصر والذي أظهر مدى رشاقتها وهو من تصميم نيكولا جبران مصمم الأزياء اللبناني، كما تزينت كذلك أصالة بعقد وأقراط، ونالت الإطلالة إعجاب جمهورها في الحفل خصوصا أنها تناسب الأجواء الاحتفالية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

إطلالات مميزة لأصالة تعكس تفاؤلها بالحياة

أصالة نشرت أيضا مجموعة صور لجلسة تصوير خضعت لها في الأسابيع الأخيرة وارتدت من خلالها فستان بلون الأوف وايت واسع من ناحية الأكمام مكشوف الصدر على شكل حرف V، وكذلك بقصة فضفاضة من الأسفل وهو من توقيع مصممة الأزياء المصرية مرمر حليم، وعبرت أصالة في جلسة التصوير عن مدى التغيير الذي تريد أن تقوم به في حياتها من خلال إطلالتها التي باتت تسيطر عليها حالة من التفاؤل حيث كتبت تعليقا على الصور التي قامت بنشرها عبر حسابها على "انستجرام" فكتبت: "الحياة فرصه لمن يهواها وأنا خُلقت لأحيا".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

البهحة تسيطر على إطلالات النجمة أصالة

أصالة قد خطفت كذلك الأنظار بظهورها في حفلها بالرياض خلال شهر يونيو الماضي، حيث أطلت بفستان باللون البنفسجي الضيق من الخصر كما ارتدت عليه بوليرو قصير ، وكانت الفنانة السورية قد ظهرت قبل الحفل بأيام بإطلالة ذهبية حيث ارتدت فستانا مطرزا ووضعت غطاء للرأس مصنوع من نفس الخامة المذهبة اللامعة والمنسدلة التي أضافت لمسة مبتكرة.

أطلت أصالة ايضا بفستان طبعت عليه رسومات الورود وأمتاز بألوانه المبهجة التي تناسب الأجواء الصيفية عبر حسابها على "انستجرام".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

أصالة لم ترغب فقط في الظهور خلال الفترة الماضية بإطلالتها المبهجة التي تكشف عن روحها الجديدة الأكثر تفاؤلا بل نشر لها مصفف الشعر اللبناني وسيم ستيف فيديو تظهر فيه بمظهر شعر مفاجئ وصادم حيث تخلت عن شعرها الكاريه لصالح قصّة الشعر الصبيانية فجاءت قصة شعرها قصيرة جداً من خلف الرأس بينما تركت طبقات الشعر القصير والغرة منسدلة من الأمام.

الصور مأخوذة من الحساب الرسمي للفنانة أصالة وشركة "روتانا" على "انستجرام".