"نجمة الأناقة البسيطة"..شاهدوا أجمل إطلالات الأم الجديدة فاليري أبو شقرا

فاليري أبو شقرا النجمة اللبنانية الشهيرة وملكة جمال لبنان السابقة، أعلنت اليوم الخميس عن قدوم طفليها التوأم اللذين رزقت بهما بالأمس في أحد مستشفيات بيروت، ونشرت عبر خاصية القصص القصيرة على انستجرام، مقطع فيديو قصير للورود التي تلقتها من المقربين من أجل ولادتها، كما حرص عدد من متابعيها على تقديم التهاني لها بقدوم توأمها وتمنوا لها السلامة، فيما استعرض البعض أبرز إطلالاتها المميزة التي كانت قد شاركت بها الجمهور من قبل.

أبرز إطلالات الأم الجديدة فاليري أبو شقرا

وتحرص فاليري أبو شقرا باستمرار على مشاركة الجمهور على موقع انستجرام بإطلالاتها المميزة في العديد من المناسبات التي تحضرها، أو من كواليس الأعمال التي شاركت فيها، ودائمًا ما تلقى إطلالاتها إعجاب الجمهور، الذي يشيد برقيها وذوقها الناعم في اختياراتها المميزة التي تعكس الصورة المطلوبة لملكة الجمال.

فاليري ابو شقرا

بساطة فاليري أبو شقرا التي تبرز أناقتها

وتعتمد فاليري أبو شقرا على انتقاء الملابس البسيطة الهادئة في معظم إطلالاتها، لكنها لم تتخذ ستايل موحد لملابسها، بل تحرص على التنوع ما بين الكاجوال والملابس البسيطة وأخرى جريئة.

لكن يبدو أن فاليري أبو شقرا من محبي الفساتين الطويلة المنفوشة قليلًا، حيث نجدها في أكثر من صورة مرتدية هذه النوعية من الفساتين التي تبرز رشاقتها وجمالها، فظهرت في إحدى المرات وهي مرتدية فستان من قطتين، العليا ملونة ومطرزة بألوان متعددة، والقطعة السفلية منفوشة قليلًا من الشيفون باللون الأسود.

الإطلالات الرسمية لفاليري أبو شقرا

كما ظهرت بفساتين بنفس التصميم من قبل، ولكن بألوان هادئة ومريحة مثل البيج الفاتح والأبيض، ولا تقل أناقة عما ترتديه في أي وقت.

أما في إطلالاتها الرسمية، فدائمًا ما تظهر فاليري ببدل نسائية ملفتة رغم بساطتها، وتضع لمستها الخاصة التي تجعلها محل إعجاب الجميع، إضافة إلى اعتمادها على ملابس عملية في بعض الأحيان مثل الجمبسوت، والذي يعكس ذوقها الراقي في اختياراتها.

الصور مأخوذة من الحساب الرسمي لفاليري ابو شقرا على انستجرام.