أجمل أزياء كاري برادشو الأنيقة والجريئة بتوقيع كارولينا هيريرا

لطالما شكّلت أزياء كاري برادشو الشخصية التي تؤدي دورها الممثلة ساره جيسيكا باركر رمزاً للأناقة، حتى أن تأثيرها طال النساء حول العالم حيث باتت تُعتبر كمؤثر بارز في إطلاق صيحات الموضة. ولكلّ من عشق أزياء كاري برادشو، فلا داعي للإنتظار كثيراً لأن الممثلة ساره جيسيكا باركر تعود مجدداً في جزء جديد من المسلسل الشهير بحلّته الجديدة "And just like that".

إذا كنتِ تشعرين بالفضول، سنعطيك لمحة عن أناقة أزياء كاري براشدو الأنيقة والمبهجة.

أطلت بتنورة من تصميم دار كارولينا هيريرا بنقشة البولكا دوت الأيقونية

بإنتظار بدء عرض And Just Like That عبر قناة HBO Max، إخترنا لكنّ إطلالتين من كواليس المسلسل وأزياء كاري برادشو. ساره جيسيكا باركر أطلت بتنورة من تصميم دار كارولينا هيريرا بنقشة البولكا دوت الأيقونية. وهذه النقشة إرتبطت بإسم الدار وظهرت في كل مجموعة منذ إنطلاق الدار عام 1981: كنقشات، مطرزة، محددة بالترتر أو خياطة يدوية بشكل فردي. لكنها كانت حاضرة في كل المجموعات موسم بعد آخر.

نسّقت مع اللوك اكسسوار رأس ضخم- الصورة من انستقرام ساره جيسيكا باركر

ونسّقت مع التنورة التوب الأسود من ماركة Capezio، ستيليتو أسود مزيّن بالكريستالات اللامعة، حقيبة عصرية، كما زيّن رأسها أكسسوار شعر ضخم عبارة عن عقدة كبيرة باللون الزهري.

وفي لوك آخر، إختارت ساره جيسيكا باركر فستان ميدي باللون الزهري تميّز بقماش التافتا من تصميم كارولينا هيريرا، وهو بمثابة الرمز للعلامة التجارية وحاضر في كل مجموعات الدار. نسّقت معه الحزام الأسود العريض وستيليتو أسود من ماركة Manolo Blahnik.  

إختارت ساره جيسيكا باركر فستان ميدي باللون الزهري تميّز بقماش التافتا من تصميم كارولينا هيريرا

هاتين الإطلالتين جعلتنا نتوق لإكتشاف المزيد حول جديد أزياء كاري برادشو!