صور أجمل إطلالات نور اللبنانية بالفساتين الطويلة في المناسبات الفنية

نور النجمة اللبنانية مع كل ظهور لها، على مواقع التواصل الاجتماعي، سواء خلال حضورها المناسبات الفنية أو خلال تواجدها في كواليس تصوير بعض أعمالها؛ تصبح حديث الجمهور الذي يظل يتغزل في جمال إطلالاتها الراقية التي تتسم بالأناقة والبساطة في آن واحد.

نور اللبنانية في أحدث إطلالاتها على البحر

نور اللبنانية حرصت مؤخرًا على استعراض إطلالاتها الصيفية عبر حسابها على انستجرام، والتي ظهرت فيها داخل يخت، وخلفها البحر، وارتدت فستان مشجر باللون الأصفر، وظهرت بملامح طبيعية بدون مكياج، وهو ما جعل بعض من متابعيها يعيدون تداول أبرز إطلالاتها بالفساتين، خاصة الطويلة منها، خلال تواجدها في المناسبات الفنية والمهرجانات.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nour (@nouractress)

أبرز إطلالات نور اللبنانية بالفساتين الطويلة

ويبدو أن نور اللبنانية تفضل في إطلالاتها في السهرات والمناسبات، الفساتين الطويلة ذات القصات البسيطة، التي تبرز أناقتها ورشاقتها، كما تعتمد على اختيار الألوان الهادئة التي تلائم بساطتها بشكل عام، وأحيانا تفضل الألوان الجريئة.

فنجد نور اللبنانية قد ظهرت في إحدى فعاليات مهرجان الجونة الماضي، مرتدية فستان بدون أكتاف، باللون الوردي الفاتح، وبجيبين من اللون الفضي اللامع عند منطقة الخصر، كما ظهرت في إحدى المهرجانات من قبل كذلك مرتدية فستان باللون الأبيض المطرز، والمزين بالريش من الأعلى، لتنال إعجاب جمهورها بمجرد نشر صورة إطلالتها المميزة.

نور بإطلالة راقية على هامش حضورها أحد المناسبات

نور ظهرت كذلك في إحدى المناسبات مرتدية فستان طويل باللون الأخضر الغامق، والذي رغم بساطته، اعتبره الجمهور أحد أبرز الإطلالات الأنيقة التي ظهرت بها نور اللبنانية، وتناسب مع بساطة ملامحها ومكياجها وقصة شعرها.

نور بفستان اخضر بسيط

أناقة وبساطة نور في المهرجانات الفنية

كما ارتدت في إحدى فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي، فستان باللون الفوشيا، الذي اتسم كعادتها بالبساطة وعدم المبالغة في قصته أو استخدام الاكسسوارات الضخمة.

وحتى في إطلالاتها الكاجوال والرسمية، تحرص نور اللبنانية على تفضيل قطع الملابس البسيطة البعيدة عن البهرجة والمبالغة، كذلك تفضل الألوان الهادئة البعيدة عن الجرأة، مع الاكسسوارات والمجوهرات البسيطة.

نور بجامبسوت في كواليس برنامج خمس نجوم

الصور مأخوذة من حساب نور اللبنانية الرسمي على انستجرام