صور إطلالات صوفيا فيرغارا وهايدي كلوم تخطفان الأنظار في أول عرض حي لأمريكا غوت تالنت

إنطلقت العروض الحية للموسم الـ16 من برنامج أمريكا غوت تالنت America's Got Talent، في لوس أنجلوس، ومنذ العرض المباشر الأوّل خطفت إطلالات صوفيا فيرغارا وهايدي كلوم الأنظار. كما إنتشرت صور إطلالات صوفيا فيرغارا وهايدي كلوم على مواقع التواصل الإجتماعي، وقد تألقت كل نجمة على طريقتها الخاصة بأجمل الصيحات.

صور إطلالات صوفيا فيرغارا وهايدي كلوم تخطفان الأنظار في أول عرض حي لأمريكا غوت تالنت

إطلالات صوفيا فيرغارا وهايدي كلوم تخطف الأنظار

يعدنا الموسم الجديد من برنامج أميركا غوت تالنت بالكشف عن الكثير من المواهب وربما نجوم سيلمعون في المستقبل القريب، أما من ناحية الأزياء فإننا ننتظر إطلالات صوفيا فيرغارا وهايدي كلوم خصوصاً أن كل نجمة تتميّز بأسلوبها الخاص.

على السجادة الحمراء، خطفت صوفيا فيرغارا الأنظار بفستان ميدي باللون الزهري أوف شولدرز من دون أكتاف ومع أكمام طويلة. الفستان الذي حمل توقيع المصمم Alex Perry، تألف من قطعتين الكروب توب والتنورة الضيقة، كما تميّز بياقة على شكل قلب وقصة ضيقة عند الخصر أبرزته وناسبت قوامها الرشيق، ونسّقت مع إطلالتها صندل باللون الفضيّ.

خطفت صوفيا فيرغارا الأنظار بفستان ميدي باللون الزهري من تصميم Alex Perry- الصورة من صفحتها على انستقرام

ومن الناحية الجمالية، إعتمدت تسريحة الشعر المنسدل، ومكياج عيون سموكي إرتكز على الألوان البنية وإستخدمت أحمر شفاه بلون زهري داكن.

من جهتها، إختارت هايدي كلوم الفستان البرتقالي القصير المزيّن بالريش مع الحزام الحرير الذي إلتف حول خصرها وحدده، وإختارته من مجموعة Jenny Packham لخريف وشتاء 2021. ونسّقت كلوم مع إطلالتها مجموعة من الأكسسوارات العصرية من بينها أسوارة برتقالية زيّنت معصمها وخاتم كبير، إضافة إلى حذاء ستيليتو شفاف.

إختارت هايدي كلوم الفستان البرتقالي القصير المزيّن بالريش من مجموعة Jenny Packham

إطلالات صوفيا فيرغارا وهايدي كلوم تعدنا بموسم شيّق من برنامج أميركا غوت تالنت، مفعمة بأجمل الصيحات واللوكات.