شاهدوا إطلالات نادين نسيب نجيم في مسلسلها المنتظر "صالون زهرة"..اختيارات ناعمة وجريئة تعكس قوة شخصيتها

مسلسل صالون زهرة حيث أن نادين نسيب نجيم النجمة اللبنانية تصدرت الترند خلال الساعات الماضية تزامنًا مع اقتراب عرض أحدث أعمالها الدرامية وهو مسلسل "صالون زهرة" المقرر بدء عرضه غدًا الأربعاء عبر منصة شاهد.

نادين نجيم بالفساتين المنقوشة في "صالون زهرة"

نادين نسيب نجيم حرصت خلال الأسابيع الماضية على الترويج للعمل عبر حسابها على انستجرام، والذي أكدت أنها سوف تقدم خلاله شخصية جديدة، في تعاونها الثاني مع الفنان معتصم النهار، ولكن يبدو أن نادين نجيم لن تقدم شخصية جديدة فقط في العمل، لكنها تعتمد كذلك على إطلالات جديدة ومختلفة عن إطلالاتها المميزة في أعمالها السابقة.

نادين نسيب نجيم ظهرت في البرومو الدعائي للمسلسل والصور التي نشرتها عبر حسابها بانستجرام، وهي ترتدي الفساتين في معظم مشاهدها، وكان لها بصمة مختلفة سوف تميز شخصية زهرة، حيث اعتمدت في كل إطلالاتها على ارتداء الفساتين القصيرة، المنقوشة والمشجرة، ذات الحمالات الرفيعة أو القصيرة كذلك.

نادين نسيب نجيم بإطلالة تعكس قوة شخصيتها في "صالون زهرة"

ويبدو أن نادين نجيم حرصت على اختيار هذا الأسلوب في ملابسها بالعمل، ليعكس أيضًا قوة الشخصية التي تؤديها، حيث تقوم بدور زهرة، صاحبة صالون تجميل للفتيات، وبالفعل كان اختيار نادين صائبًا، حيث بدت فساتينها المشجرة والجريئة وإطلالتها ككل، مرتبطة بقوة الشخصية والتمرد والشجاعة والمواجهة.

أبرز إطلالات نادين نسيب نجيم الجريئة في المسلسل

ونالت إطلالات نادين نسيب نجيم التي ستظهر بها في العمل المنتظر، إعجاب عدد كبير من متابعيها، الذين أشادوا بأناقتها وحسن اختيارها لقطع الملابس التي تساعد على إظهار شخصيتها بالشكل المطلوب.

واعتمدت نادين كذلك على الألوان الجريئة الصيفية كالأصفر والأحمر والأخضر، إضافة إلى الأوان الناعمة والتي تناسب أجواء المسلسل الجديد، إضافة إلى قطع الاكسسوارات البسيطة الملائمة للفساتين المشجرة والمنقوشة، كما اعتمدت على البساطة كذلك في قصة شعرها الذي تركته منسدلًا في معظم المشاهد التي ظهرت بها في البرومو.

الصور مأخوذة من حسابات نادين نسيب نجيم ومنصة شاهد والشركة المنتجة للمسلسل على انستجرام، والبرومو الرسمي لصالون زهرة على يوتيوب