فساتين كاجوال وعصرية ليوم المرأة الإماراتية من وحي بلقيس فتحي

فساتين كاجوال صيفية تبرز اناقتك وقامتك الملفتة خصوصاً عندما تختارين التصاميم الطويلة والتي تضمن لك اطلالة عصرية ومواكبة لاجدد صيحات الموضة. فبمناسبة يوم المرأة الإماراتية، تألقي من وحي اطلالات النجمة بلقيس فتحي باجمل فساتين كاجوال صيفية

اليك اجمل واجدد فساتين كاجوال وعصرية ليوم المرأة الإماراتية من وحي بلقيس فتحي. فانتقي من هذه اللوكات المتنوعة الاطلالة الاكثر جاذبية.

فساتين كاجوال صيفية وعصرية

فساتين كاجوال صيفية باسلوب بلقيس فتحي من توقيع جورج شقرا- الصورة من حسابها على انستغرام

فساتين كاجوال صيفية تألقي بها ليوم المرأة الإماراتية مع انتقاء من اطلالات بلقيس فتحي موضة الفستان الرمادي الطويل والفاتح مع القماش الحريري البليسيه الذي يبرز على كامل التصميم من توقيع Harith Hashim. فتميّز هذا الفستان بموضة الكاب الساحر المنسدل من الاكمام، مع الياقة العالية والحزام الرفيع على أعلى الخصر. كما تألقي من وحي اطلالات بلقيس فتحي بموضة الفستان الرمادي العصري والطويل مع الثنيات العريضة الملفتة من الخصر، والياقة العالية والاكمام الفضفاضة. فنسّقي مع هذا الفستان، التوب السوداء بأسلوب الكورسيه الضيق الذي يصل الى حدود الخصر للحصول على أناقة راقية.

فساتين كاجوال صيفية وملونة

فساتين كاجوال صيفية باللون الاحمر باسلوب بلقيس بتوقيع Alex Perry -الصورة من حسابها على انستغرام

كما انتقي ليوم المرأة الإماراتية من وحي بلقيس فتحي، موضة الفستان الاسود والواسع الذي ينسدل من أعلى الخصر بطريقة متناغمة مع الاكمام الواسعة جداً. ويليق بهذه المناسبة فساتين كاجوال صيفية بالقماش الجلدي اللماع واللون البني الفاتح الذي يمكنك تنسيقه مع القميص الابيض الرسمي ذات الاكمام الفضفاضة والبارزة بقصة الاكتاف الجامدة، لجعل اطلالتك مشرقة. ومن اجمل اطلالات بلقيس فتحي اختيارها فساتين كاجوال صيفية باللون الاحمر مع القصة المحتشمة التي يمكن ان تكون من اختيارك ليوم المرأة الإماراتية بتوقيع دار Alex Perry.