صور إطلالة جنيفر لوبيز جريئة وساحرة خلال عرض دولتشي أند غابانا Alta Moda

عرض دولتشي اند غابانا Alta Moda هذا العام لفتت الانظار من خلال حضور النجمة جنيفر لوبيز هذا العرض. فتألقت في عرض دولتشي اند غابانا بتصاميم منقوشة مع الاقمشة الفاخرة والقطع الحيوية التي تليق كثيراً ببشرتها السمراء.

إنطلاقاً من هنا، واكبي صور اطلالة جنيفر لوبيز جريئة وساحرة خلال عرض ازياء دولتشي اند غابانا  Alta Moda.

اطلالة جنيفر لوبيز مع البنطلون المنقوش

اطلالة جنيفر لوبيز مع البنطلون المنقوش وموضة الكاب الفاخر

عرض دولتشي اند غابانا Alta Moda الذي أطلت من خلاله النجمة جنيفر لوبيز، سحرتنا بتألقها بموضة البنطلون الضيق الذي يصل الى حدود الكاحل مع قصة الخصر العالي. فتميّز هذا التصميم الذي حمل توقيع دار Dolce & Gabbana مع طبعات الورود الهندسية والنقشات الملونة باحجام كبيرة ومتنوعة لتضفي اناقة ملفتة على اطلالتها. ونسّقت جنيفر لوبيز هذا البنطلون مع الكروب توب القصيرة البارزة من خلال حبيبات الباييت الملونة ومربعات الخرز العريضة المحددة من الاعلى لتنسدل مع قصة الصدر الجريئة.

اطلالة جنيفر لوبيز مع الكاب المطبع بالورود

اطلالة جنيفر لوبيز في عرض ازياء Dolce & Gabbana

كما لفتت جنيفر لوبيز الانظار في عرض دولتشي اند غابانا Alta Moda من خلال تنسيق موضة البنطلون والكروب توب مع صيحة الكاب الحريري الفاخر باللون الاخضر الفاتح مع طبعات الورود الهندسية بكثير من الفخامة والانوثة. كما تميّزت هذه القطعة بموضة الازرار الذهبية الكبيرة والنافرة على الجوانب لتضفي المزيد من الجاذبية على اطلالتك. ونسّقت موضة حقيبة اليد المربعة باللون الذهبي مع الصندل البرونزي البراق مع حبيبات اللؤلؤ النافرة من الامام. ولم تتخلى عن اكسسوارات شعر التاج الفاخر لاستكمال إطلالتها الراقية.