أحدث وأجمل إطلالات النجمات العرب في فينيسيا..بالصور

تنافست العديد من النجمات العرب في فينسيا على أجمل الإطلالات الملفتة سواء خلال مهرجان البندقية السينمائي وفعالياته او بعيدا عن المهرجان حيث اختارت البعض منهن امضاء اجازتها في هذه المدينة الساحر، فدعونا نلقي نظرة على أحدث ظهور لـ النجمات العرب في فينسيا وتفاصيل اطلالاتهن بعد مشاركتهن للجمهور بمجموعة صور لهن على حساباتهن على السوشيال ميديا.

مهيرة عبد العزيز

الإعلامية الإماراتية مهيرة عبدالعزيز سرقت الأنظار بإطلالتها المميزة والأنيقة على السجادة الحمراء في مهرجان البندقية السينمائي 2021، فإختارت فستانا طويلاً باللون الأحمر جمعت فيه ما بين اللوك الكلاسيكي والعصري، فجاء الفستان بقصة ناعمة ومسحوبة على قوامها مع الفتحة عند الساق، والحزام الرفيع الذي أبرز شاقة خصرها، وجاء الكاب الطويل كلمسة عصرية مميزة وملوكية منحت حيوية لثوبها الذي حمل توقيع فالنتينو، ونسقت معه تسريحة ذيل حصان، وحقيبة بوكس سوداء، ما جعل إطلالتها أنيقة وملفتة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

درة التونسية

النجمة التونسية درة  شاركت جمهورها بمجموعة صور جديدة لها من مدينة فينسيا عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام حيث كتبت قائلة :"صباح الخير، لقد غادرت فينيسيا الجميلة بعد حضور عروض الازياء والديكور و لازلت أزور مدن أخرى في إيطاليا وسوف اشارككم بعض الصور من فينيسيا التي لم انشرها بعد ومن نهر كومو وميلانو".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

ونشرت درة صورا لها بإطلالة أنيقة مرتدية فستان ضيق بأكمام قصيرة بالكشاكش وبقصة حورية البحر، وجاء الجزء العلوي من التصميم بلون الكريما، بينما جاء الجزء السفلي بتنورة باللون الأسود، ما ابرز رشاقة قوامها بشكل جذاب، وحملت اطلالتها توقيع Bambah.

وأكملت درة طلتها بحذاء أسود مع حقيبة يد صغيرة بلون الكريما، واختارت تسريحة ذيل الحصان الطويلة مع المكياج الترابية، ما جعلها تسحر الأنظار بإختياراتها الأنيقة.

وفي اطلالة أخرى، ظهرت درة التونسية بفستان أصفر كاجوال مع الكسرات الناعمة، وتميز بقصته الناعمة والفضفاضة وأكمامه الواسعة، ونسقت معه فولار لشعرها الطويل مع النظارات الشمسية الأنيقة والأكسسوارات الناعمة.

ريا ابي راشد

الإعلامية ريا أبي راشد والتي تحرص على التواجد في افخم المهرجانات الفنية حول العالم، تألقت بإطلالة أنيقة وملفتة في مهرجان فينيسيا، فإختارت فستانا لامعا بلون كحلي من توقيع المصمم رامي العلي، وتميز الفستان بياقته الكبيرة ذات الثنيات، مع الفتحة الطويلة عند الساق، وأكملت اطلالتها بحقيبة أنيقة مع اكسسوارات فخمة، وبالنسبة لإطلالتها الجمالية اتجهت الى تسريحة الشعر الويفي مع مكياج العيون الناعم واحمر الشفاه القوي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

فاطمة البنوي

الممثلة السعودية فاطمة البنوي حضرت مهرجان البندقية بإطلالة ملونة وملفتة من خلال اختيارها لتصميم فستان منفوش بتوقيع المصمم اللبناني طوني ورد، وتميز الثوب بقماشه من الشيفون المبطن مع تنورته المنفوشة الواسعة والمزخرفة بقطع قماش دائرية، وكان لافتا لونه بلونه البنفسجي الجذاب المتلائم مع الأجواء الصيفية المبهجة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

نسقت فاطمة البنوي مع إطلالتها تسريحة شعر ويفي جانبية منسدلة، مع مكياج سموكي بنفسجي، وأكملت فخامة طلتها بمجوهرات براقة ولامعة.

صور النجمات المرفقة من حساباتهن الرسمية على انستغرام.