أناقة ورقة نانسي عجرم وبناتها حديث الجمهور في أحدث ظهور بحفل زفاف شقيقها.. بالصور

نانسي عجرم النجمة اللبنانية احتفلت بزفاف شقيقها نبيل عجرم مؤخرا، وحرصت على مشاركة الجمهور على موقع انستجرام بصور من الحفل، الذي ظهرت خلاله برفقة أفراد أسرتها.

نانسي عجرم بإطلالة خاطفة في حفل زفاف شقيقها

نانسي عجرم خطفت الأنظار بظهورها مع أفراد أسرتها وتوثيقها للحظات مميزة لهم معا في حفل زفاف شقيقها نبيل، إلا أنها أيضًا كانت حديث الجمهور بسبب إطلالاتها اللافتة التي نالت إعجاب الجمهور.

الفنانة اللبنانية ارتدت في حفل زفاف شقيقها فستانًا طويلًا باللون الزهري الناعم الذي كان ملائمًا جدًا للون بشرتها وجسمها، وتميز الفستان ببساطته، فلم يكن يحتوي على أي تطريز مبالغ فيه، سوى وجود بعض السلاسل الرفيعة في نصفه العلوي، كما أنه تميز بوجود وشاح متدلي من عند الكتفين، وهو الأمر الذي زاد من أناقتها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram)

نانسي عجرم حديث الجمهور بسبب رقة فستانها وإطلالتها في أحدث ظهور

نانسي عجرم حرصت كذلك على إضفاء بعض اللمسات التي زادت من جمال وفخامة إطلالتها، حيث ظهرت ممسكة بحقيبة يد صغيرة من تصميم Sarah's Bag، والتي نالت إعجاب قطاع كبير من جمهورها، كما اعتمدت مكياج هادئ وبسيط مناسب لفستانها، وتركت شعرها المموج منسدلا على كتفيها.

نانسي عجرم وابنتيها في حفل زفاف نبيل عجرم

بنات نانسي عجرم يخطفن الأنظار

وبجانب نانسي عجرم وإطلالتها الخاطفة للأنظار في زفاف شقيقها، فإن أيضًا بناتها الثلاثة كان لهن نصيب من إشادات الجمهور بإطلالاتهن وجمالهن، حيث ارتدت كل منهن فستان مميز مناسب لحفلات الزفاف، وتميزت فساتينهن بالرقة والبساطة على خطى والدتهن.

ويبدو أن الدرجات المختلفة من اللون الوردي الفاتح باتت من الألوان المحببة للنجمة اللبنانية مؤخرا، حيث إنها ظهرت بفستان من نفس اللون في أحدث حفلاتها في "Stars On Board" بمدينة أنطاليا، ونشرت عبر انستجرام صور لها من الحفل وظهرت مرتدية فستانا طويلا مجسما من قماش الساتان، وينتمي لصيحة الكب، ومزين بالريش الناعم من الأعلى، وبفتحة جانبية عند الساق.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram)

الصور مأخوذة من حساب نانسي عجرم بانستجرام