إطلالات صيفية للصبايا مستوحاة من مهيرة عبد العزيز

 

لاحظنا مؤخراً أن مهيرة عبد العزيز بدأت تتجه نحو التنسيقات العصرية وخلال الصيف وأثناء أسفارها اعتمدت عدد كبير من التنسيقات المميزة والملفتة. إن كان من ناحية التصاميم أو الألوان أو القصات واليوم جمعنا لك بالصور أفكار إطلالات صيفية للصبايا مستوحاة من مهيرة عبد العزيز.

 

فستان ميدي نسقته مهيرة عبد العزيز باسلوب شبابية

اعتمدت مهيرة عبد العزيز اطلالة كاجوال نسقتها بأسلوب عصري وقد اختارت فيها فستان ميدي محاك باللون الكحلي مزين بتطريزات جانبية باللون الأبيض وقد نسقت معه صندل من الجلد الابيض وحقيبة يد من القش واعتمدت فولارًا معرقٍا على رأسها من ديور Dior.

فستان ميدي نسقته مهيرة عبد العزيز مع صندل باللون الأبيض
فستان ميدي نسقته مهيرة عبد العزيز مع صندل باللون الأبيض

تنسيق ملون اعتمدته مهيرة عبد العزيز

تنسيق صيفي ملون اعتمدته مهيرة عبد العزيز من دولتشي أند غابانا Dolce&Gabbana مؤلف من توب قصيرة وتنورة كشكش ماكسي برسومات وزركشات ملونة وقد اختارت مع اللوك حقيبة يد باللون الزهري وأقراط بارزة ونظارات شمسية.

توب قصيرة معرقة نسقتها مهيرة عبد العزيز مع تنورة ماكسي
توب قصيرة معرقة نسقتها مهيرة عبد العزيز مع تنورة ماكسي

 

فستان مورد ناعمة اعتمدته مهيرة عبد العزيز

الفساتين الموردة كانت من أبرز صيحات الموضة هذا الصيف وقد شاهدنا مهيرة عبد العزيز وقد تألقت في أحد التصاميم منها وقد اختارت بقصة ضيقة وأكمام منفوخة وطول وصل أعلى حد الركبة وقد نسقت معه صندل كعب عالي ونظارات شمسية بتصميم عصري.

فستان قصير معرق بالورود اعتمدته مهيرة عبد العزيز
فستان قصير معرق بالورود اعتمدته مهيرة عبد العزيز

اطلالات صيفية للصبايا مستوحاة من مهيرة عبد العزيز جمعناها لك بالصور لتستلهي أفكار مميزة تتألقين بها في مختلف المناسبات الرسمية منها والكاجوال باسلوب أنثوي وعصري.