صور اللون الأسود يسيطر على إطلالات النجمات في حفل "أيام القاهرة" ودرة تتألق بفستان فخم

حضرت عدد من النجمات العرب حفل توزيع جوائز مهرجان أيام القاهرة للدراما العربية والذي أقيم أمس الأحد، وتم خلاله تكريم بعض من هؤلاء النجمات عن أبرز أدوارهن الدرامية التي قدموها خلال هذا العام، وكان من بين هؤلاء النجمة درة وبشرى وغيرهن.

درة بإطلالة أنيقة وفخمة في مهرجان أيام القاهرة للدراما

وحرصت هؤلاء النجمات على استعراض إطلالاتهن التي ظهرن بها في المهرجان، وذلك من خلال صور وفيديوهات تم نشرها عبر حساباتهن على مواقع التواصل الاجتماعي، وكان في مقدمة هؤلاء النجمة التونسية درة التي تم تكريمها خلال الحفل، وخطفت الأنظار كالعادة بإطلالتها الراقية في أحدث ظهور.

وارتدت النجمة درة فستانًا باللون الأسود بصيحة الكب، وبقصة ذيل السمكة، وجاء النصف العلوي من الفستان بقماش القطيفة اللامع، والجزء السفلي منه من قماش الساتان، واختارت درة أحدث فساتينها من RASARIO، كما أمسكت بحقيبة متوسطة باللونين الأسود والفضي.

ونشرت النجمة التونسية عبر انستجرام مقطع فيديو ظهرت فيه وقت دخولها مقر الحفل، واستعرضت إطلالتها الأنيقة الجذابة، والتي نالت إعجاب قطاع كبير من متابعيها.

اللون الأسود يسيطر على اختيارات النجمات لفساتينهن في أحدث ظهور 

أما الفنانة بشرى فخطفت كذلك الأنظار بظهورها المميز بفستان باللون الأسود من تصميم نور فتح الله، وتميز الفستان بأكمام ضيقة وطويلة ومنسدلة قليلة من عند الكتفين، وبوردة من نفس خامة الفستان من الأعلى، ومن الأسفل انسدل الفستان واسعا على شكل تدريجات وكشكش حتى أسفله.

الفنانة إنجي المقدم استعرضت كذلك إطلالتها من الحفل، حيث ارتدت جمبسوت باللون الأسود، تميز بتصميمه البسيط للغاية، ووجود وشاح عند الرقبة والكتفين، منسدلا للوراء، كما زينت تلك الإطلالة بعقد ذهبي ضخم، ولاقى أحدث ظهور لها إعجاب الكثيرين.

حنان مطاوع تكسر القاعدة بإطلالتها المبهجة 

إلهام شاهين التي تم اختيارها كرئيس شرفي لمهرجان أيام القاهرة للدراما العربية، اختارت كذلك اللون الأسود للظهور في الحفل، حيث ارتدت فستانًا ضيقًا طويلًا وبأكمام متوسطة ومنفوشة قليلًا، ومنسدلة عند الكتفين، وجاء قماش الفستان شفافا عند منطقة الخصر وأسفل الركبة 

بينما النجمة المصرية حنان مطاوع قررت الابتعاد عن الألوان الغامقة، وظهرت بجمبسوت باللون الفوشيا، والذي تميز بوجود ذيل طويل ومنفوش قليلًا أظهره بمظهر الفستان، ونالت تلك الإطلالة الرقيقة إعجاب الجمهور، وزينتها النجمة المصرية بأقراط بسيطة مناسبة للإطلالة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hanan Motawie (@hananmotawie)

 

الصور مأخوذة من حسابات درة وإلهام شاهين وبشرى وإنجي المقدم وحنان مطاوع بانستجرام