النجمات يتألقن بإطلالات مميزة في حفلات اليوم الوطني السعودي الـ91

اليوم الوطني السعودي الـ 91، حرصت عدد من النجمات على الاحتفال به رسميًا مع الجمهور من خلال المشاركة في الحفلات الفنية التي أقيمت بالمملكة العربية السعودية خلال اليومين الماضيين.

حيث كانت البداية مع النجمة السعودية الشابة هدى الفهد التي شاركت النجم السعودي عبادي الجوهر في حفل غنائي أقيم مساء الخميس، بالرياض، وتألقت المطربة الشابة ولفتت أنظار الجمهور ليس فقط بأدائها وحسها الفني، ولكن كذلك بإطلالتها المميزة التي نالت إعجاب قطاع كبير من الجمهور.

إطلالة أنيقة لـ هدى الفهد في حفلها مع عبادي الجوهر 

وظهرت الفنانة الشابة في الحفل وهي مرتدية فستانًا باللون الكشمير الفاتح، الذي جاء النصف العلوي منه مطرزًا بالفصوص الصغيرة من نفس اللون، بينما كان النصف السفلي بسيطًا من قماش الحرير، أما أكمامه الطويلة فتم تزيينها من النهاية بشريط من الريش من نفس لون الفستان.

ورفعت الفنانة هدى الفهد شعرها لأعلى، واستعانت باكسسوارات بسيطة تمثلت في أقراط في أذنها، وبعض المجوهرات في يدها، كما أضافت لمسة مميزة على إطلالتها ووضعت وشاحًا بعلم المملكة العربية السعودية على رقبتها.

أصيل هميم بإطلالة مميزة في حفل اليوم الوطني السعودي

الفنانة أصيل هميم أحيت كذلك حفلًا مساء الجمعة على مسرح جدة سوبر دوم في الرياض، بمشاركة الفنان عبادي الجوهر كذلك، وقدمت أصيل مجموعة من أجمل أغانيها، ونالت إطلالتها تفاعل عدد كبير من المتابعين، حيث ارتدت فستانًا باللون الأخضر المستوحى من العلم السعودي، وجاءت قصة الفستان ملفتة بالتنورة الكلوش الواسعة في قسمه السفلي، مع التطريزات من الخرز، كما تميز قسمه العلوي بالأكمام الشفافة مع حبيبات الخرز اللامعة على منطقة الصدر، ونسقت مع اطلالتها هذه الشعر المنسدل الطويل الويفي الى جانب المكياج السموكي، وختمت طلتها بالمجوهرات البراقة، ما جعلها تبدو بإطلالة ملوكية ملفتة.

داليا مبارك في أوبريت ليلة وطن

داليا مبارك شاركت كذلك في أوبريت ليلة وطن الذي عرض بالتزامن مع اليوم الوطني السعودي، وقام النجوم بأدائه على وعلى رأسهم راشد الماجد وماجد المهندس وأصيل أبو بكر، وظهرت داليا مبارك وهي تغني في الأوبريت وتألقت في فستان باللون الزهري الفاتح، الذي تميز بأكمامه الفضفاضة والطويلة حتى أسفل، والمفتوحة من المنتصف، كما وضعت وشاح يحمل علم المملكة على كتفيها.