صور نجمات تألقن باللون الأخضر تزامنا مع احتفالات اليوم الوطني السعودي الـ91

اليوم الوطني السعودي الـ91 احتفلت به العديد من النجمات والمشاهير حيث ارتدت بعضهن الملابس الخضراء احتفالا بهذه المناسبة، وقد نالت صورهن اهتماما كبيرا من قبل الجمهور على وسائل التواصل الاجتماعي بسبب تألقهن بمجموعة من الإطلالات المميزة.

لما العقيل بالزي التراثي احتفالا باليوم الوطني السعودي

لما العقيل المؤثرة السعودية احتفلت باليوم الوطني ونشرت عبر حسابها على "انستجرام" صورة لها وهي ترتدي زي تراثي من توقيع هدى بامعروف وتميز بكونه محتشم باللون الاخضر واكمام طويلة، وتزينت لما العقيل بعقد ذهبي يغطي رقبتها بالكامل وتنسدل منه سلاسل ذهبية و اكسسوارات ضخمة على راسها ينسدل منها غطاء للراس بقماش اخضر شفاف وحزام ذهبي أيضا، كما ظهرت في إحدى الصور برداء طويل من نفس قماش الفستان مزين هو الآخر من ناحية الاكتاف والاكمام باكسسوارات ذهبية بارزة  وكتبت لما العقيل تعليقا على الصورة قالت فيه: " موطن العز و لافتخار السعودية .. هي لنا دار اليوم الوطني السعودي 91".

مهيرة عبدالعزيز بعباءة خضراء 

مهيرة عبدالعزيز الإعلامية الإماراتية نشرت عبر حسابها على "انستجرام" صورة وهي ترتدي عباءة طويلة باللون الأخضر احتفالا باليوم الوطني السعودي الـ91، وقدمت التهاني للمملكة التي أكدت أنها تعتبرها وطنها الثاني حيث استطاعت ان تحقق فيها جزءا من أحلامها فكتبت مهيرة عبدالعزيز: "٩١ عاماً من الشموخ والقوة والصلابة، ٩١ عاماً والمملكة العربية السعودية وطن يُعانق السماء مجداً، ويحضن السحاب فخراً وعزاً، والسعودية بلدي الثاني، حققت فيها جزء من أحلامي والقادم أجمل".

فرح الهادي تحتفل باليوم الوطني السعودي

فرح الهادي نشرت عبر حسابها على "انستجرام" مجموعة صور وهي ترتدي بمناسبة اليوم الوطني السعودي الـ91 عباءة خضراء مفتوحة من الجانبين كما ارتدت بنطلون من نفس نوع القماش، وظهر كذلك زوجها عقيل الرئيسي معها في بعض الصور التي اتسمت بالطابع الاحتفالي بهذا اليوم المهم في تاريخ المملكة العربية السعودية وعلقت فرح الهادي على الصور التي قامت بنشرها فكتبت: "كل عام واهل المملكة بألف خير".

سارة البصراوي بالفستان الأخضر

سارة البصراوي خبيرة المظهر السعودية اختارت هي الأخرى الاحتفال باليوم الوطني السعودي بنشر صورة عبر حسابها على "انستجرام" وهي ترتدي فستان أخضر محتشم طويل بقماش الدانتيل بأكمام قصيرة وأكتاف منتفخة وبارزة وياقة مفتوحة وعلقت على الصورة التي قامت بنشرها: "تستاهلك يا دارنا برد وهجير تستاهلك يا دارنا وخيرك كثير".

أصيل هميم بفستان أخضر في حفل جدة

أصيل هميم الفنانة العراقية كانت من ضمن النجمات اللاتي ارتدين الأخضر بمناسبة اليوم الوطني السعودي الـ91، حيث ظهرت بإطلالة ساحرة فأرتدت فستان أخضر تميز بذيله الطويل في الحفل الذي أقيم في جدة سوبر دوم يوم الجمعة الماضي والذي شاركها في إحيائه الفنان عبادي الجوهر.

مريم حسين تحتفل باليوم الوطني السعودي

مريم حسين الفنانة المغربية نشرت عبر حسابها على "انستجرام" أكثر من صورة احتفالا باليوم الوطني السعودي وهي ترتدي عباءة خضراء طويلة فضفاضة بأكمام واسعة وياقة دائرية مغلقة ومطرزة بأشكال تقليدية ذهبية من ناحية الصدر، وعلقت على الصور فكتبت: "‏في ذكرى يومنا الوطني، نحمد الله دائمًا على ما أنعم به علينا في هذه البلاد، من أمن واستقرار ورخاء وتنمية، وسنسعى لحاضرنا ومستقبلنا، مستلهمين ذلك من تضحيات الآباء والأجداد، من أجل رفعة الوطن وشعبه".

 

الفنانة نورا عصر بفستان أخضر

نورا عصر الفنانة والإعلامية السعودية نشرت عبر حسابها على "انستجرام" صورة لها وهي ترتدي فستانا أخضرا أنيق بكتف واحد، كما زين بقماش حريري على جانبه الأيمن، وتزينت بعقد ماسي مرصع بأحجار كبيرة خضراء.

احتفال الدانة مودل باليوم الوطني السعودي

الدانة مودل اللبنانية نشرت عبر حسابها على "انستجرام" صورة وفيديو وهي ترتدي فستانا اخضرا لامعا قصيرا بقصة الكلوش بياقة دائرية واكمام قصيرة احتفالا باليوم الوطني السعودي الـ91 كما تميز الفستان بقصة ضيقة من ناحية الصدر بينما يبدأ بالاتساع بداية من ناحية الخصر وعلقت الدانة على ما نشرته فكتبت: "دام عزكم و دامت أفراحكم".