صور 4 نجمات مغربيات يخطفن الأنظار بأحدث إطلالاتهن ودنيا بطمة الأبرز

حرصت عدد من النجمات المغربيات على مشاركة الجمهور بأحدث صورهن عبر حساباتهن على مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية، حيث خطفن أنظار متابعيهم بإطلالاتهن في أحدث ظهور، سواء بمفدرهن أو مع أحد أفراد عائلاتهن.

دنيا بطمة

كان من بين هؤلاء النجمة دنيا بطمة التي مازالت محل اهتمام الجمهور بسبب مظهرها الجديد، وزيادة وزنها بشكل ملحوظ في الفترة الأخيرة، وخلال الساعات الماضية احتفلت النجمة المغربية بتخطيها 8 ملايين متابعة على انستجرام، وظهرت في الصورة التي نشرتها، وهي مرتدية فستان براق باللون النبيتي، لم يظهر منه سوى النصف العلوي، وتركت شعرها المجعد القصير منسدلًا على كتفيها.

ولاقى لون الفستان وتصميمه من الأعلى، إعجاب عدد من جمهور دنيا بطمة، الذين أشادوا بذوقها في اختيار ملابسها مؤخرا، كما أن أحدث جلسة تصوير لها شغلت بال الجمهور بسبب إطلالتها المميزة والمختلفة، حيث ارتدت فستانا قصيرا باللون الأزرق، من قماش الساتان وبكشكش من النصف العلوي، وبأكمام طويلة وحزام عند الخصر من نفس قماش الفستان.

بسمة بوسيل

الفنانة بسمة بوسيل زوجة النجم المصري تامر حسني، نشرت كذلك عبر حسابها على انستجرام، عدة صور لها، خلال حضورها أحد الحفلات بالأمس، وظهرت فيها مرتدية جمبسوت أسود ضيق، أبرز رشاقتها وأنوثتها، كما تميز بأكمام طويلة مفتوحة من الأعلى، وفتحة دائرية عند الظهر زادت من أناقة الإطلالة.

وحرصت النجمة المغربية بسمة بوسيل على الاستعانة باكسسوارات بسيطة في يدها، كما زينت تلك الإطلالة الخاطفة بقبعة فضية على رأسها، ونال أحدث ظهور لها إعجاب الجمهور.

سلمى رشيد

النجمة المغربية سلمى رشيد قررت مشاركة المتابعين بواحدة من أكثر اللحظات العائلية المميزة لديها، وذلك خلال مساندتها لابنها ينيس في أول يوم دراسي له، كما أن إطلالتها البسيطة والمميزة لفتت أنظار الجمهور، حيث ارتدت سروال من الجينز الضيق وبلوزة هادئة باللون السكري، واعتمدت على اكسسوارات بسيطة في يديها ومكياج خفيف مناسب لتلك الإطلالة البسيطة، وتركت شعرها منسدلًا للوراء.

فيما كانت قد نالت إعجاب الجمهور كذلك قبلها بأيام قليلة، عندما ظهرت بإطلالة كاجوال عملية، فارتدت سروال من الجينز الأسود وتوب ضيق بقصة رقبة دائرية باللون الأسود، ووضعت حزاماً باللون نفسه أيضًا، ولاقت تلك الإطلالة إعجاب محبيها.

ابتسام تسكت

النجمة المغربية ابتسام تسكت احتفلت خلال الساعات الماضية بعيد ميلادها، وشاركت الجمهور على انستجرام بصور من الحتفال، الذي تألقت خلاله وارتدت بنطال باللون الأبيض، المزين بأزرار ذهبية ضخمة على جانبيه، وبلوزة باللون الفوشيا بأكمام منفوشة قليلًا من الأعلى، ورغم بساطة إطلالتها، إلا أنها خفت أنظار متابعيها واعتبروا أن ملابسها جاءت مناسبة للغاية مع الديكورات التي اخترتها للاحتفال بيوم ميلادها.

وقررت ابتسام تسكت الاعتماد كذلك على البساطة في اختيار اكسسواراتها، فلم ترتد سوى أقراط دائرية ذهبية، وتركت شعرها المجعد القصير منسدلًا على كتفيها.

الصور مأخوذة من حسابات دنيا بطمة وابتسام تسكت وبسمة بوسيل وسلمى رشيد بانستجرام