صور أجمل حقائب ميغان ماركل الفاخرة والثمينة

حقائب ميغان ماركل الفاخرة والعصرية التي تألقت بها خلال المناسبات الخاصة والرسمية بقيت محفورة في ذاكرتنا. واليوم وبعد العديد من الاطلالات الرسمية التي قانت بها برفقة الامير هاري، عادت حقائب ميغان ماركل الفاخرة والثمينة الى الواجهة وأضفت أناقة استثنائية على اختياراتها.

تابعي من خلال الصور، اجمل حقائب ميغان ماركل الفاخرة والثمينة، وانتقي بأسلوبها القطع التي نالت اعجابك.

حقائب ميغان ماركل من ديور

اطلالة ميغان ماركل بحقيبة ليدي دي-لايت Lady D-Lite

حقائب ميغان ماركل الفاخرة برزت في احدث اطلالة لها بمناسبة فعالية Global Citizen Live. واختارت حقيبة ليدي دي-لايت Lady D-Lite التي تعتبر إعادة تصميم لحقيبة ليدي ديور Lady Dior الأيقونية. وتميّزت هذه الحقيبة باللون الاسود الفاخر مع القطعة المربعة بنقشات ناعمة، الى جانب مسكة اليد الدائرية العريضة لتكون أناقتها متكاملة ومنسقة في عالم الموضة. ولا يمكن الا ان نذكر من حقائب ميغان ماركل الفاخرة، حقيبة Montunas المربعة باللون البني المنقوش مع الرباط الحيوي الملفت بأسلوب الفولار.

حقائب ميغان ماركل الساتان

حقائب ميغان ماركل الفاخرة والساتان من Gabriela Hearst

كما لفتت حقائب ميغان ماركل الفاخرة الانظار حين نسّقت مع البنطلون الأسود والجاكيت البيج، حقيبة اليد الملفتة بالقماش البيج مع أقمشة القش المفرغة والرباط الذي يأتي بالمسكة المعقودة من دار Rejina Pyo Nane. ومن أجمل حقائب ميغان ماركل الفاخرة، صيحة الكلتش المربعة باللون الأحمر من دارManolo Blahnik مع قماش الساتان الفاخر والبروش الكريستالية التي تأتي مربعة من الأمام. وسحرتنا حين اختارت الحقيبة النصف دائرية بالقماش الساتان واللون الزيتي وبرزت مع مسكة اليد الجلدية والتفاصيل الذهبية بتوقيع دار Gabriela Hearst. كما حافظت ميغان ماركل على إطلالتها الكلاسيكية، ونسّقت مع الفستان الاسود الحريري والتوب حقيبة اليد السوداء الفاخرة من دار Gucci مع الباند الذهبي الملفت من الوسط.