شاهدوا كيف نسقت النجمات أزياءهن مع بناتهن في جلسات التصوير.. غادة عبد الرازق وروتانا الأحدث

دائمًا ما تحرص عدد من النجمات على توثيق أبرز لحظاتهن المميزة مع بناتهن من خلال جلسات تصوير مختلفة، ومشاركة الجمهور بتلك الصور عبر حساباتهم المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي، كما تحرص بعض من هؤلاء النجمات على الظهور مع بناتهن بملابس متشابهة تصل إلى حد التطابق، ليخطفن من خلالها أنظار الجميع.

غادة عبد الرازق وابنتها روتانا في أحدث ظهور

كانت الفنانة غادة عبد الرازق هي أحدث النجمات اللاتي ظهرن في جلسة تصوير مع ابنتها روتانا، واعتبرهما الجمهور نسخة متطابقة من بعضهما البعض، ليس بسبب ملامحهما المتشابهة، ولكن أيضًا بسبب ارتداء كل منهما فستان بنفس التصميم من Cavalli Class.

وتميز الفستان الأسود الذي ارتدته غادة وابنتها روتانا ببساطته وتصميمه الفضفاض، وحمالات عريضة، كما حرصت كل منهما على استكمال تلك الإطلالة البسيطة بقصة شعر بسيطة كذلك للغاية، وارتداء اكسسوارات مناسبة للفستان الأنيق.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Abier ansary (@abier_ansary)

ريهام سعيد بإطلالات مختلفة مع ابنتها 

الإعلامية المصرية ريهام سعيد خطفت أنظار الجمهور كذلك مؤخرًا، بظهورها في جلسة تصوير مع ابنتها أمينة، والتي نشرت صورًا منها عبر حسابها على انستجرام، حيث ظهرت بإطلالات متشابهة مع إطلالات بنتها في كل صورة، فظهرت في إحدى الصور مرتدية فستان أبيض مزينًا بقطعة من قماش الجينز عند الخصر، أما ابنتها فارتدت تنورة باللون الأحمر وقميص أبيض كذلك، وجاءت إطلالة الثنائي من تصميم مهند كوجاك.

كما اعتمدت ريهام وابنتها على اللون الأسود في إطلالة أخرى، فظهرت ريهام مرتدية سروال واسع وفوقه بليزر فضفاض مزينا بخيوط سوداء لامعة، كما ظهرت ابنتها بسروال جلدي أسود وسترة بأكمام طويلة باللون نفسه، ولاقت تلك الإطلالة إعجاب عدد من متابعي الإعلامية المصرية.

هيا الشعيبي ومي سليم مع طفلتيهما 

النجمة الكويتية هيا الشعيبي خطفت كذلك أنظار الجمهور خلال الأشهر القليلة الماضية، بعدما نشرت عبر انستجرام صور من جلسة تصوير خضعت لها مع ابنتها، وظهرا فيها بإطلالة متطابقة، فارتدت كل منهما سروال أسود، وبلوزة قطنية من اللون البنفسجي الفاتح المطبعة ببعض الكلمات الإنجليزية، والتي تميزت بأكمامها الطويلة المنفوشة، وبدت ابنة هيا الشعيبي في تلك الصور نسخة من والدتها.

مي سليم الفنانة المصرية دائمًا ما تحرص على نشر صور لها مع ابنتها، وكان أحدثها قبل أسابيع قليلة، وظهرت فيها مع الطفلة بإطلالة متشابهة، وارتدت كل منهما فستانًا باللون الأسود الأنيق، واختلف فستان كل منهما في تصميمه فقط، فجاء فستان مي ضيقًا وبأكمام طويلة ومنسدلة عند الكتفين، فيما جاء فستان ابنتها منفوشًا ابتداءًا من الخصر وبحمالات رفيعة من الأعلى.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mai Selim (@maiselim)

ابنة نوال الكويتية بإطلالة متطابقة مع والدتها 

النجمة نوال الكويتية كانت قد خطفت الأنظار مسبقًا بجلسة تصوير على الشاطيء مع ابنتها، وحرصت على أن يظهران بإطلالة متطابقة، فارتدت الأم فستانا صيفيا مستوحى من الطبيعة، باللون الأزرق، ومطبعا بالزهور والفاكهة، وتميز الفستان بتصميمه الواسع وأكمامه القصيرة المنفوشة، بينما ارتدت ابنتها جمبسوت قصير من نفس القماشة، ليلائم عمرها الصغير.

حفيدتا هيفاء وهبي بفساتين متشابهة مع والدتهما

زينب فياض ابنة النجمة هيفاء وهبي من أكثر المشاهير اللاتي يحرصن على الظهور بإطلالات متشابهة مع بناتهن، حيث ارتدت في ظهور سابق فستان كاروه باللون البينك، اتسم ببساطته وأناقته، وارتدت ابنتيها فستانين من نفس اللون، وبتصميمات متشابهة لتصميم فستان والدتهما.