انتقادات كثيرة على اطلالة زيندايا الأخيرة ما رأيك بها؟

اطلالة زيندايا الاخيرة خلال تألقها في حفل Women in Film Awards شهدت العديد من الانتقادات بسبب غرابة التصميم والاسلوب المختلف عن اطلالاتها السابقة. واللافت أن اطلالة زيندايا أتت متجددة وجريئة من خلال الفستان الذي اختارته لهذه المناسبة.

شاهدي اطلالة زيندايا الأخيرة بموضة فستان السهرة المتجدد والملفت للنظر، بالرغم من الانتقادات الكثيرة التي طالتها جراء هذا الاختيار.

اطلالة زيندايا بالفستان الرمادي والمعدني

اطلالة زيندايا الاخيرة خلال تألقها في حفل Women in Film Awards

اطلالة زيندايا برزت بتألقها بموضة الفستان الرمادي المنسدل الى الاسفل بتوقيع دار  Loewe مع تفاصيل الزخرفات والطبعات الميتاليك النافرة من الجهة الامامية على شكل لوحة فنية ابداعية برزت ضمن مجموعة ربيع وصيف 2022 في باريس. فهذه الاطلالة لم تكن على قدر التوقعات بالنسبة للعديد من محبي هذه النجمة خصوصاً بعد ان اعتدن على اختياراتها الملونة مع التصاميم الضخمة والفضفاضة التي تحتوي على تفاصيل الكشكش والنقشات البارزة.

اطلالة زيندايا بداية للتجدّد

اطلالة زيندايا بفستان رمادي من توقيع Loewe

الى جانب ذلك، اعتبر البعض أن اطلالة زيندايا الاخيرة بهذا التصميم هو بداية للتجدد في اختيار الازياء المستقبلية غير المتوقعة والتي تأتي غريبة وناعمة في الوقت عينه، خصوصاً أنها حاولت المزج بين الالوان المتداخلة من خلال تألقها بحذاء كلاسيكي ذهبي متموج مع التدرجات المماثلة للتصميم بتوقيع دار CHRISTIAN LOUBOUTIN. فاطلالة زيندايا لا تعرف الخوف وتحاول قدر المستطاع الابتعاد عن الاطلالات الكلاسيكية بالرغم من التناقدات والاختلافات التي واجهتها بسبب فستانها الاخير. فشاركينا رأيك في هذه الاطلالة الملفتة التي جعلتها محط أنظار الجميع.