صور إطلالات النجمات في افتتاح مهرجان الجونة 2021..لجين عمران تتألق في الأسود والأبيض وبشرى كالسندريلا

بدأ حفل افتتاح مهرجان الجونة في دورته الخامسة قبل قليل، وتألقت عدد من النجمات على السجادة الحمراء خلال الحفل، ومن بينهن الفنانة نسرين طافش، وأروى جودة ولجين عمران وناردين فرج وغيرهم.

أروى جودة النجمة المصرية ارتدت فستانًا باللون الفضي اللامع المزين بشريط باللون الأسود عند الكتف، فيما ارتدت الإعلامية ناردين فرج فستانا باللون الأسود البسيط والتي تميز بأناقته كذلك وأظهر رشاقتها.

ييييي

الفنانة نسرين طافش تألقت بفستان باللون الأزرق اللامع المزين بالكشكش عند الجانب الأيسر، وانسدل ضيقًا وتميز يوجود طبقى ثانية من نفس قماش الفستان من الخلف، والذي أظهره منفوشا قليلًا، أما الفنانة بشرى، فتألقت في فستان باللون الأصفر المنفوش والقصير قليلًا حيث شبهها البعض بالسندريلا.

أما الإعلامية السعودية لجين عمران فارتدت فستانا بسيطا باللون الأبيض والأسود ومزينا بفيونكة من نفس خامة الفستان من الأعلى، وانسدل من الفستان من الخلف، وشاحا باللون الأسود، وتميز الفستان بفخامته وأناقته.

الجدير بالذكر أنه حضر عدد كبير من النجوم، كذلك من المقرر أن يقدم الفنان محمد رمضان أغنية حفل الافتتاح مع ريدوان والمطرب المغربي نعمان بلعياشي، فيما شوقت الفنانة دينا الشربيني الجمهور لمفاجأتها الجديدة في مهرجان الجونة، وكشفت عن تواجدها مبكراً في كواليس المهرجان، ولمحت إلى مشاركتها في عمل غنائي في الجونة مع حسن أبو الروس.