ما بين الفساتين البسيطة والفخمة.. شاهدوا كيف ظهرت النجمات في فعاليات مهرجان قرطاج 2021

إطلالات النجمات في الدورة الـ32 لأيام قرطاج السينمائية، خطفت أنظار الجمهور المتابع للحدث الفني الشهير بتونس، الذي شهد حضور عدد كبير من نجوم ونجمات الفن بالوطن العربي، وتم خلاله تكريم عدة نجمات على رأسهن الفنانة المصرية نيللي كريم.

نيللي كريم

نيللي كريم باتت حديث الجمهور بسبب إطلالتها البسيطة والأنيقة في مهرجان قرطاج السينمائي، حيث ارتدت فستانا باللون الأسود من القماش اللامع، والمنفوش قليلًا من الأسفل، وتميز بأكتافه المنسدلة التي تميزت ببعض الثنيات التي أضافت تصميمًا مميزًا على الفستان.

وحرصت نيللي كريم على ربط شعرها للوراء والاعتماد على الظهور بشكل بسيط مع زوجها في المهرجان الذي تم تكريمها خلاله، وواصلت بساطتها وزينت تلك الإطلالة بمجوهرات ماسية بسيطة.

فف

هند صبري

الفنانة هند صبري تألقت في افتتاح مهرجان قرطاج بفستان طويل أبيض مزينًا بفصوص فضية لامعة، وتميز الفستان بأكمامه المتوسطة الفضفاضة، وحزام رفيع عند الخصر، واستعرضت النجمة التونسية صورها عبر حسابها على انستجرام، ونالت تلك الصور إعجاب متابعيها.

كما زينت هند صبري تلك الإطلالة بمجوهرات لافتة، حيث ارتدت سوار عريض، وأقراط وخاتم مميزين.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by هند صبري (@hendsabri)

نجوى زهير

نجوى زهير الممثلة ومقدمة البرامج التونسية، خطفت انتباه متابعيها، بعدما شاركت الجمهور على انستجرام بصورها من حفل افتتاح مهرجان قرطاج، وتألقت النجمة التونسية في فستان من نقشة النمر اللامع من Gypset، وتميز الفستان بكتفه العريض وقصة الرقبة على شكل حرف V، ووضعت حزاما باللون الأسود المزين باكسسوار عريض ذهبي من المنتصف، كما زينت تلك الإطلالة بمجوهرات ذهبية ضخمة، وأثارت الجدل بين المتابعين، ما بين معجبين بتلك الإطلالة وآخرين كانوا يفضلون لها الظهور بشكل أبسط.

رانية القابسي

رانية القابسي المذيعة والممثلة التونسية، تألقت كذلك في مهرجان قرطاج بجمبسوت باللون الكريمي من HAREM، وتميز بأكمامه الطويلة التي تم تزيين إحداها بورود من نفس خامة الجمبسوت، وعلى الجهة الأخرى من الجمبسوت تم وضع نفس الورود التي بدأت من الكتف وحتى منطقة الخصر.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Rania Gabsi (@raniagabsi)

حنان العش

حنان العش مقدمة البرامج التونسية تألق خلال افتتاح المهرجان بفستان أسود من DALI SOUGA، وتميز الفستان بوجود كتف واحد انسدل على هيئة وشاح على ذراعها الأيمن، وجاء الفستان منفوشا قليلا من منطقة الخصر حتى أسفل، ولاقت تلك الإطلالة البسيطة والفخمة في آن واحد إعجاب المتابعين.

الصور مأخوذة من حسابات النجمات وبرنامج عرب وود بانستجرام