خلال ساعات قليلة كيت ميدلتون تنتقل من الكاجول إلى الأزرق الملكي

تُثبت إطلالات كيت ميدلتون في كل مرة كيف تنجح دوقة كامبريدج بأن تتحوّل من اللوك الكاجول إلى الراقي والمبهر بيوم واحد وفي خلال ساعات قليلة فقط، فقد جمعت أحدث إطلالات كيت ميدلتون بين البنطلون الدنيم حيناً والفستان المعطف حيناً آخر لحضور حفل استقبال Earthshot في Cop26 في غلاسكو.

الفستان تميّز بالقصّة الملتفة Wrap Dress مع زرّين زيّنا الخصر باللون الأسود

أحدث إطلالات كيت ميدلتون من الكاجول إلى الأناقة

خطفت أحدث إطلالات كيت ميدلتون الأنظار بالفستان المعطف باللون الأزرق الملكيّ من مجموعة Eponine London، فبدت مبهرة كعادتها وأنيقة. الفستان تميّز بالقصّة الملتفة Wrap Dress مع زرّين زيّنا الخصر باللون الأسود، وقصة الياقة الـV العالية، أما الأكتاف فجاءت بقصة بارزة. وقد إختارت الفستان من مجموعة Eponine لربيع وصيف 2020، وهو مصنوع من قماش الكريب.

وأكملت كيت اللوك بحذاء باللون الكحلي الداكن من ماركة Rupert Sanderson وحقيبة كلاتش باللون نفسه. وأطلّت دوقة كامبريدج جنباً إلى جنب مع الأمير وليام، الذي أطلّ أيضاً بالبدلة باللون الأزرق بدرجة أدكن.  وتألقت كيت بمجوهرات ماسية، أما من الناحية الجمالية فقد إختارت تسريحة الرفعة الأنيقة ومكياج كلاسيكي ناعم.

خطفت كيت ميدلتون الأنظار بالفستان المعطف باللون الأزرق الملكيّ من Eponine London

وقد حضر دوق ودوقة كامبريدج حفل استقبال Earthshot في Cop26 في غلاسكو، إلى جانب الأمير تشارلز وكاميلا دوقة كورنوال، بوريس جونسون وغيرهم من قادة العالم بما في ذلك جو بايدن وأنجيلا ميركل وجاستين ترودو بالإضافة إلى الأعضاء الرئيسيين في مبادرة الأسواق المستدامة والفائزين والمرشحين النهائيين لجوائز إيرثشوت الأولى.

نسّقت كيت مع هذه الإطلالة جزمتها المفضّلة See by Chloe

هذا اللوك الكلاسيكي الساحر لكيت، جاء بعد ساعات فقط من إطلالة كاجول للغاية خلال مشاركتها في ورشة عمل حول كيفية عيش حياة أكثر اخضرارًا مع الكشافة في المدينة الاسكتلندية. وقد أطلت كيت ببنطلون دنيم أسود بقصة ضيقة، مع كنزة سوداء بياقة عالية من ماركة Really Wild، وأكملت اللوك بجيليه مبطّنة باللون الكاكي من ماركة Ganni. ونسّقت كيت مع هذه الإطلالة جزمتها المفضّلة " See by Chloe " والتي يبلغ ثمنها £250، كما إختارت أقراطاً ناعمة من تصميم Daniella Draper.