إطلالات شتوية جذابة للصبايا مستوحاة من العنود بدر

اطلالات شتوية جذابة للصبايا يمكن أن تختاريها بموديلات ساحرة وكاجوال لتتناسب مع اطلالاتك النهارية. فلا بد من التألق من وحي الفاشينيستا العنود بدر بأجمل اطلالات شتوية جذابة مع الالوان المشرقة التي تحدّ من روتين التصاميم الكلاسيكية.

اخترنا لك العديد من الصور التي تظهر اجمل اطلالات شتوية جذابة للصبايا مستوحاة من العنود بدر لاطلالة يومية وعصرية. فاختاري منها ما يعجبك.

اطلالات شتوية جذابة وملونة

اطلالات شتوية جذابة وملونة

اطلالات شتوية جذابة للصبايا اختاريها من خلال دمج الالوان القوية بعضها ببعض. فانتقي بأسلوب العنود بدر أجمل القصات الرسمية التي تبرز من خلال موضة البنطلون الازرق الواسع والمنسّق مع البلايزر  الطويلة بالقماش عينها. واللافت تنسيق هذه البدلة مع الكنزة الخضراء الشتوية ذات النقشات المضلعة لتبرز مع الياقة العالية بأسلوب دافىء. كما انتقي من وحي العنود بدر اطلالات شتوية جذابة للصبايا مع البنطلون الابيض الضيق الذي يتسع من الاسفل، وقومي بتنسيقه مع البلايزر الخضراء الطويلة والمستقيمة للحصول على اطلالة عصرية وملفتة للنظر.

اطلالات شتوية جذابة مع الجينز

اطلالات شتوية جذابة مع الجينز

كما احصلي على أناقة يومية عصرية بأسلوب العنود بدر وتألقي باطلالات شتوية جذابة للصبايا مع تنسيق موضة جاكيت البليزر البنية الطويلة مع موضة الجينز المستقيم والممزق على الركبة، وقومي بتنسيقه مع البوتس البني الجلدي بأسلوب شبابي ومريح. ولا تتخلي عن اجمل اطلالات شتوية جذابة للصبايا مع المعاطف البنية الفاتحة وقومي بتنسيقها على طريقة العنود بدر مع التوبات الضيقة وقصة الجينز المستقيمة مع الشراريب المنسدلة من الاسفل.

اطلالات شتوية جذابة مع الفستان

اطلالات شتوية جذابة مع موضة الفستان

كما يمكنك اختيار اطلالات شتوية جذابة للصبايا مع موضة الفستان الاسود الطويل والمنقوش بشكل ناعم، ونسّقيه مع الجاكيت الضيقة وموضة الحذاء البوتس الجلدي والمفرغ من الامام.