صور أصالة تتألق بفستانين مختلفين في أحدث حفلاتها بمهرجان الموسيقى العربية وزوجها يدعمها

أصالة النجمة السورية، أحيت مساء أمس الأحد حفلًا غنائيًا ضمن فعاليات مهرجان الموسيقى العربية على مسرح النافورة بدار الأوبرا المصرية، وخطفت أصالة أنظار متابعيها ليس فقط بأغانيها المميزة، أو بحضور زوجها فائق حسن وأسرتها الحفل وحرصهم على دعمها ومشاركة متابعيهم على مواقع التواصل الاجتماعي بلقطات من حفل النجمة الشهيرة؛ ولكن أصالة خطفت الأنظار أيضًا بسبب إطلالتها الأنيقة التي نالت إعجاب الجمهور.

أصالة بفستان فوشيا في أحدث حفلاتها

أصالة حرصت خلال الحفل على ارتداء فستانين مختلفين تمامًا أبرز كل منهما أناقتها وذوقها الراقي في اختيار الملابس والفساتين الملائمة لحفلاتها المختلفة، حيث ارتدت في البداية فستانا طويلا باللون الفوشيا من تصميم نيكولا جبران، تميز بقصة الأكتاف المنسدلة، التي خرج ما يشبه الوشاح ليغطي الذراعين وينسدل حتى نهاية الفستان.

الفستان الأول تميز كذلك بوجود بعض الثنيات ابتداءً من النصف العلوي وحتى منطقة أسفل الخصر، وانسدل واسعًا قليلًا، لكنه أبرز رشاقة النجمة السورية، ونال إعجاب عدد من متابعيها.

قف

أصالة ترتدي فستانين في حفلها بالقاهرة

وخلال الحفل تعرضت أصالة لموقف محرج، بسبب الفستان الذي أعلنت أنه تمزق منها وقررت تغييره وارتداء فستان آخر، لا يقل أناقة ورقي عن الفستان الفوشيا، وتميز الفستان الثاني باللون الفضي اللامع، الذي جاء مجسمًا حتى نهايته بالأسفل.

واختارت أصالة أن يكون أحد أكتاف هذا الفستان، منسدلًا، بينما جاء الكتف الآخر مزينًا بنصف فيونكة ضخمة، واكسسوار فضي لامع أيضًا، فيما تزين النصف العلوي من الفستان ببعض الثنيات التي أضافت له شكلًا مميزًا وأنيقًا.

أحدث إطلالات أصالة في حفلاتها

ونال أحدث ظهور للنجمة السورية، إعجاب الجمهور الذين أكدوا على توفيقها في اختيار فساتينها لهذا الحفل، وظهور إطلالاتها بشكل فخم كما اعتادت أصالة أن تظهر في كل مناسبة.

في سياق آخر، كانت أصالة قد خطفت الأنظار بظهورها في حفل سابق بمهرجان هلا خورفكان بالإمارات، وارتدت فستانا أنيقًا من قماش الساتان باللون الأزرق، وتميز الفستان بأكمامه الطويلة المنسدلة قليلًا عند الكتفين، ونالت تلك الإطلالة إعجاب متابعيها وقتها.