لجين عمران تتألق بإطلالة من وحي الأميرات في حفل زفاف شقيقها..شاهدوا جمالها

لجين عمران الإعلامية السعودية احتفلت قبل يومين بزفاف شقيقها وسط حالة سعادة غامرة سيطرت على أفراد الأسرة جميعهم، وحرصت لجين على نشر عدة لقطات من الحفل عبر حسابها على انستجرام.

لجين عمران تخطف الأنظار بإطلالتها في زفاف شقيقها

لجين عمران خطفت الأنظار خلال حفل زفاف شقيقها بإطلالتها الفخمة التي تشبه إطلالة الأميرات، حيث ظهرت الإعلامية الشهيرة وهي مرتدية فستانا من تصميم المصمم اللبناني شربل كرم، وتميز الفستان بلونه الأزرق السماوي وصنع من قماش الحرير الناعم.

لجين عمران بإطلالة من وحي الأميرات

فستان لجين عمران جاء بقصة الأكتاف المنسدلة وتميز بوجود ثنيات بسيطة من النصف العلوي، ثم انسدل واسعًا حتى أسفل، مع وجود أوشحة انسيابية من نفس خامة الفستان، أضفت عليه مظهرًا يشبه مظهر الأميرات، وأبرز نحافتها ورشاقتها.

لجين عمران استكملت إطلالتها الأنيقة والبسيطة في الوقت ذاته، بمجوهرات ماسية ناعمة، وتركت شعرها المموج منسدلًا على كتفيها، كما اعتمدت مكياجًا مميزا كعادتها من اللون البرونزي والوردي بتدرجاتهما.

لجين عمران في عيد ميلادها

ومن المعروف أن لجين عمران تحرص باستمرار على مشاكرة الجمهور بصورها المميزة على انستجرام، التي تظهر فيها بفساتين وأزياء مميزة وفخمة في مناسبات مختلفة، كان أحدثها في حفل عيد ميلادها الذي أقيم مؤخرًا بحضور عدد كبير من أصدقائها وأفراد أسرتها.

وأطلت لجين عمران وقتها بفستان أبيض ناعم من توقيع المصمم اللبناني شربل كرم، حيث تميز الفستان الأنيق بأكمام شفافة وطويلة منسدلة على الأرض بشكل ساحر، وزينت أطراف الياقة بريش أبيض كثيف زاد إطلالتها فخامة وجاذبية، كما صمم من الناحية العلوية بقصة ضيقة بقماش أبيض مطرز بشكل ملفت وبطريقة عشوائية باللون الذهبي اللامع وقد غطى منطقة الصدر والخصر بالكامل لينسدل الفستان أسفلها بقماش من نفس لون الفستان وبقصة فضفاضة وبتموجات أعطت إطلالة الإعلامية السعودية مظهرًا أنيقًا.
 

الصور من حساب لجين عمران بانستجرام