صور أنغام تتألق باللون الأبيض في أحدث ظهور لها في موسم الرياض..بساطتها تخطف الأنظار

أنغام النجمة المصرية أحيت مساء أمس الخميس حفلًا غنائيا ضخمًا ضمن فعاليات موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية، ووسط حضور عدد كبير من الجمهور الذي عبر عن مدى سعادته بحضور حفل لمطربتهم المفضلة.

أنغام تخطف الأنظار بإطلالتها في حفلها بموسم الرياض

وخطفت أنغام الأنظار ليس بأغانيها التي قدمتها خلال الحفل فقط؛ ولكن أيضًا بإطلالتها التي حرصت على أن تكون في غاية البساطة والفخامة في آن واحد، حيث اختارت اللون الأبيض ليكون لون فستانه في الحفل الذي التقت خلاله بالجمهور السعودي مجددًا.

النجمة أنغام ظهرت مرتدية فستانا طويلًا ومجسمًا باللون الأبيض، تميز بصدره المستطيل وأكمامه الطويلة التي جاءت ضيقة حتى منتصف الذراع، ثم انسدلت على هيئة وشاح حتى نهاية الفستان، كما اتسمت بداية الأكمام من الأعلى بوجود شريط ذهبي، أعطى للفستان لمسة فخمة ومميزة.

البساطة شعار أنغام في أحدث ظهور لها

وحرصت أنغام على مواصلة اتباع البساطة في إطلالتها، وأكملت أناقتها بمجوهرات ماسية بسيطة ناسبت تلك الإطلالة المميزة، وتركت شعرها منسدلًا على كتفيها، ونالت إطلالة أنغام النهائية إعجاب جمهورها الذين أشادوا بذوقها في اختيار هذا الفستان المناسب للحدث الفني المميز.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Randa Riad (@randariad_)

أنغام بأزياء صيفية مبهجة

الجدير بالذكر أن أنغام خلال الفترة الماضية حرصت على الظهور بأكثر من إطلالة صيفية مبهجة عبر حسابها على انستجرام، حيث ظهرت مؤخرا وهي مرتدية فستانا قصيرًا مطبعًا بالورود من EGO، وتميز الفستان بلونه المبهج، فكانت أرضيته باللون الأسود فيما كانت الورود ضخمة باللون البينك وتخرج منها أوراق باللون الأخضر، وجاء الفستان بكم واحد فقط، منفوشًا حتى منتصف الذراع، وتميز كذلك بوجود ثنيات بسيطة في جميع أنحائه.

كما ظهرت المطربة المصرية من قبل في الصورة الدعائية لأحدث أغانيها "ونفضل نرقص" وهي مرتدية فستانا صيفيا بألوان مبهجة ومتعددة، وبفتحة جانبية طويلة، ومزينا بثنيات من نفس قماش الفستان، من الخصر وحتى نهاية الفستان، كما ظهرت في إطلالة أخرى في كليبها الجديد والصور الدعائية له، وهي مرتدية تنورة منقوشة بألوان متعددة، قصيرة من الأمام وطويلة من الخلف، وفوقها قميص باللون الأبيض بتصميم الأكتاف المنسدلة.

الصور من حسابات راندا رياض مديرة أعمال أنغام وموسم الرياض على انستجرام