إطلالة ملفتة لـ منى زكي بالفوشيا وتتنافس مع ايفا لونغوريا بفستانها الأسود ..بالصور

منى زكي سرقت الأنظار بأحدث اطلالاتها على انستغرام متألقة بفستان باللون الفوشيا بقصّة طويلة وأنيقة بدت فيها وكأنها بمنافسة ودية ايضا مع ظهورها الى جانب النجمة العالمية ايفا لونغوريا Eva Longoria خلال حضورهما احد فعاليات "لوريال باريس" في مدينة دبي، فنلقي معكم نظرة على تفاصيل اطلالة النجمتين.

إطلالة ملفتة لـ منى زكي بالفوشيا

النجمة المصرية منى زكي التي انضمت في الفترة الماضية الى عائلة لوريال باريس لتصبح الوجه الاعلامي الجديد لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، شاركت في احدى فعاليات "لوريال باريس" فنشرت مجموعة صور لها على انستغرام ظهرت فيها الى جانب النجمة العالمية ايفا لونغوريا.

واختارت الفنانة المصرية منى زكي ارتداء فستان باللون الفوشيا القوي بتوقيع " Oscar de la Renta"، تميّز بقصّته الطويلة والمحتشمة، فجاء ضيقا في قسمه العلوي مع الأكمام الطويلة والياقة المغلقة عند الأكتاف، اما في جزئه السفلي فجاء بتنور كلوش مع ثنيات متفاوتة في الطول، وحددت خصرها بحزام ناعم، ونسقت مع ثوبها حذاء مفتوحا بلون جريء بالدرجة الخضراء اللامعة فيما تخلت عن التزين بالأكسسوارت.

وبالنسبة لإطلالتها الجمالية، اختارت تسريحة شعر ناعمة جدا من خلال اعتمادها لتصفيفة ذيل الحصان الطويل مع مقدمة الشعر المثبتة من الأمام، واكملت طلتها بمكياج هادئ سموكي بألوان ترابية بتوقيع " ania.poniatowska"، لتبدو بإطلالة أنيقة ومشرقة في احدث ظهور لها.

اطلالة ايفا لونغوريا

النجمة العالمية Eva Longoria اطلت ايضا في نفس المناسبة مع زميلتها المصرية منى زكي، واختارت فستان باللون الأسود بقصّة جريئة عند منطقة الساقين حيث جاء بفتحة طويلة كشفت فيها عن ساقها، وتميز الفستان ايضا بأكمامه الطويلة وياقته العريضة المفتوحة قليلا عند الأكتاف، بينما زينت خصرها بحزام وردي مع قطعة اكسسوارات متدلية منه.

وبدت كل من منى زكي وايفا لونغوريا بمنافسة ودية على الأناقة في أحدث ظهور لهما معا حيث تفاعل الجمهور مع صورهما وانقسمت الآراء حول من تفوز بالإطلالة الأجمل.

شاهدوا الصور ومن برأيكم بدت بإطلالة أجمل: منى زكي ام ايفا لونغوريا؟.

الصور المرفقة من حساب منى زكي على انستغرام.