صور نجمات خطفن الأنظار مؤخرا بإطلالات ساحرة بالفوشيا..مهيرة عبدالعزيز ومنى زكي الأكثر أناقة

اختارت العديد من النجمات اللون الفوشيا في أكثر من إطلالة للظهور بها مؤخرا، وهو اللون القوي الجذاب الذي لفت أنظار المتابعين الذين أشادوا بإطلالات النجمات وكان من أبرزهن الإعلامية مهيرة عبدالعزيز والفنانة هبة الدري، وبلقيس الذي يعتبر اللون الفوشيا من اختيارتها المفضلة.

مهيرة عبدالعزيز تتألق باللون الفوشيا

مهيرة عبدالعزيز تألقت على السجادة الحمراء في مهرجان البحر الأحمر السينمائي بإطلالة أنيقة وفاخرة حيث نشرت الإعلامية الإماراتية مجموعة صور عبر حسابها على "انستجرام" وأطلت من خلالها بفستانا طويل باللون الفوشيا الجذاب، وتميز الفستان بتصميم راقي ومميز حيث جاء بفتحة ياقة مربعة وبقصة ضيقة طويلة تبرز رشاقة قوامها، وكلمسة جذابة وملفتة صممت الأكمام بشكل مفتوح وطويل متدلي على الريد كاربت بأسلوب فاخر.

مهيرة عبدالعزيز
مهيرة عبدالعزيز تتألق باللون الفوشيا

الفوشيا اللون المفضل للنجمة بلقيس

بلقيس سحرت متابعيها بجمال إطلالتها التي تألقت بها في فيديو كليب أغنية "لا للمستحيل" والتي جاءت ضمن احتفالات اليوبيل الذهبي لليوم الوطني الـ50 لدولة الإمارات، إطلالة النجمة الإماراتية جمعت بين الاحتشام والأناقة، حيث تألقت بلقيس بفستان طويل منفوش باللون الفوشيا الذي زادها تميزا، وزين الفستان بفيونكة كبيرة من الخلف أضفت على إطلالاتها لمسة جمالية أنثوية، وقد بدت بلقيس فاتنة بشعرها المنسدل بنعومة على كتفيها، وقد اختارت بلقيس اللون الفوشيا في أكثر من إطلالة سابقة لها على المسرح خلال الفترة الماضية.

هبة الدري تظهر بالفوشيا في احتفالها بعيد زواجها

هبة الدري الفنانة المصرية المقيمة في الكويت كانت من النجمات اللاتي أخترن الفوشيا مؤخرا خلال احتفالها بعيد زواجها الـ9 مع زوجها نواف العلي حيث تألقت بفستان ميدي محتشم صمم بقصة مستقيمة وكشكشة حريرية منتفخة في أسفله، كما تميز بأكمام متوسطة الطول وياقة مغلقة يلتصق بها وشاح بأسلوب مائل متدلي للخلف.

إطلالة هبة الدري
إطلالة هبة الدري

نجمات اخترن اللون الفوشيا مؤخرا

منى زكي جاءت إطلالتها مختلفة في إحدى فعاليات "لوريال باريس" حيث نشرت الفنانة المصرية مجموعة صور لها عبر حسابها على "انستجرام" ظهرت فيها إلى جانب النجمة العالمية ايفا لونغوريا، واختارت منى زكي ارتداء فستان باللون الفوشيا بتوقيع " Oscar de la Renta"، وقد تميز الفستان بقصته الطويلة والمحتشمة، حيث أنه ضيقا في قسمه العلوي مع الأكمام الطويلة والياقة المغلقة عند الأكتاف، أما في جزئه السفلي فجاء بتنور كلوش مع ثنيات متفاوتة في الطول.

إطلالة منى زكي بالفوشيا
إطلالة منى زكي بالفوشيا

رزان جمال تعتبر من النجمات اللاتي تألقن على السجادة الحمراء في مهرجان البحر الأحمر حيث أرتدت إطلالة مشرقة وشبابية اختارت فيها فستان باللون الفوشيا الحيوي من فالنتينو Valentino مصنوع من التفتا بقصة الاوف شولدرز، مع أكمام منفوخة وتنورة كلوش، وقد زينت خصره شريطة كبيرة ونسقت مع اللوك حقيبة كلاتش بيضاء وسوار ماسي ملفت.

إطلالة رزان جمال بالفوشيا
إطلالة رزان جمال بالفوشيا

سلمى أبو ضيف فاجئت جمهورها بإطلالة صاخبة على السجادة الحمراء في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي في الشهر الماضي حيث أطلت بفستان باللون الزهري المفعم بالحياة، تميز بحمالتين رفيعتين وصمم بقصة البليسيه من ناحية الصدر، كما تميز بقصة فضفافة طويلة، وتصميم مكشوف من ناحية البطن بفتحة واسعة بشكل جريء.

إطلالة سلمى أبو ضيف بالفوشيا
إطلالة سلمى أبو ضيف بالفوشيا

فيما ظهرت ليلى علوي كذلك في أحد فعاليات مهرجان الجونة بفستان مميز باللون الفوشيا، بأكتاف عريضة مزينة بالكرانيش من نفس خامة الفستان، وتميز أيضًا ببساطة تصميمه.

إطلالة ليلى علوي بالفوشيا
إطلالة ليلى علوي بالفوشيا

الصور مأخوذة من حساب النجمات ومهرجان البحر الأحمر السينمائي.