صور جديدة لـ أحلام بكواليس كليب "الله يرحمه"..وفستانها الفيروزي يسرق الأنظار

أحلام النجمة الإماراتية مازالت تحرص على نشر صور جديدة عبر حسابها على انستجرام، من كواليس كليبات أغانيها من ألبوم "فدوة عيونك" الذي طرحته قبل أشهر على يوتيوب.

أحلام بإطلالة مميزة بفستان فيروزي أنيق

وشاركت أحلام متابعيها على انستجرام، بصور من كواليس تصوير أغنية "الله يرحمه"، وخطفت الأنظار بأناقتها وإطلالتها المختلفة التي ظهرت بها في الأغنية وفي الصور، حيث ارتدت فستان باللون الفيروزي، من Sara Mrad، وتميز الفستان بتصميمه الذي يشبه تصاميم بعض الفساتين الإسبانية، حيث تميز بكونه ضيقًا بالكامل حتى منطقة الركبة التي جاءت بشكل منفوش، وتنسدل من الفستان عدة "كرانيش" من قماش الشيفون باللون نفسه.

كما تميز أكمام الفستان بتزيينها بكرانيش من الشيفون كذلك، وزينت أحلام الفستان بحزام من نفس قماش الفستان على خصرها، وخطفت الأنظار بوضع ورود صغيرة باللون الفيروزي أيضًا على رأسها، لتضفي على الإطلالة مزيد من الأناقة والرقي.

أحلام تخطف الأنظار بإطلالتها في أغنية "الله يرحمه"

أحلام أكملت إطلالتها الراقية والمختلفة، وارتدت أقراط دائرية مرصعة بالفصوص الفيروزية، وأمسكت في بعض الصور مروجة من الريش الأبيض والفيروزي، ونالت تلك الإطلالة إعجاب قطاع كبير من محبيها، الذين أشادوا بجمال إطلالتها ومظهرها.

الجدير بالذكر أن أحلام قد سرقت أنظار المتابعين مؤخرًا بإطلالاتها الساحرة والمختلفة التي ظهرت بها في العديد من الصور على انستجرام، وكان من أحدثها عندما ارتدت تنورة واسعة بطبقات متعددة من الشيفون باللون الرصاصي، ونسقت معها بليزر باللون البيج، وأكملت فخامة الإطلالة بمعطف فرو متعدد الألوان بالأسود والبيج والأزرق، وأمسكت بحقيبة كبيرة الحجم.

أحدث إطلالات أحلام بالفساتين المميزة

وقبلها ظهرت بإطلالة مميزة في حفلها بمتحف اللوفر بمناسبة اليوم الوطني الإماراتي الـ50، حيث ارتدت فستانا بتوقيع المصمم العالمي زهير مراد، بدا على شكل قفطان أحمر طويل مطرز بخيوط ذهبية براقة بشكل شبكي يغطي الفستان بالكامل بشكل جذاب، كما تميز الفستان بأكمام طويلة متدلية وملتصقة بالفستان الذي صمم بقصة ضيقة تظهر رشاقتها، وزينت أطراف الأكمام وحدود الياقة التي اتخذت فتحة على شكل حرف V بقطع دائرية من الذهب الخالص.

الصور من حساب أحلام بانستجرام