صور إطلالة بينيلوبي كروز تخطف الأنظار بالفستان الأحمر

خطفت إطلالة بينيلوبي كروز الأنظار بالفستان الأحمر لدى وصولها إلى متحف الفن الحديث في مدينة نيويورك حيث جرى تكريمها في خلال حفل على مسيرتها الطويلة، وذلك بحضور مجموعة من النجمات والمشاهير، بما في ذلك آن هاثاواي، ديان كروجر وغيرهن. إلا أن إطلالة بينيلوبي كروز كانت أنيقة للغاية وبتصميم ملوكي عصريّ.

إطلالة بينيلوبي كروز والنجمات جاءت كلاسيكية مع لمسة عصرية، تابعيها معنا بالصور.

Rebecca Hall بدت بغاية الأناقة ببدلة تويد من شانيل مغطاة بالترتر

إطلالة بينيلوبي كروز ساحرة بالأحمر

تميّزت إطلالة بينيلوبي كروز بإختيارها الفستان الأحمر من تصميم شانيل CHANEL، فجاءت التنورة واسعة وبقصة asymmetric مع الكسرات العريضة، فيما زيّنت عقدة الصدر أما قصة الأكتاف فجاء أوف شولدرز. أما من الخلف، فكان ظهر الفستان مكشوفاً وبقصة أضيق لإبراز قوامها الرشيق، كما تميّزت ياقة الفستان بشك الكريستالات الفضية اللامعة.

وإعتمدت كروز مع هذا اللوك تسريحة الشعر المرفوع مع الغرة الكثيفة التي غطّت جبينها، فيما زيّنت الإطلالة بأقراط ماسي.

صور إطلالة بينيلوبي كروز تخطف الأنظار بالفستان الأحمر

ومن إطلالات النجمات على السجادة الحمراء، نذكر الممثلة Rebecca Hall التي بدت بغاية الأناقة ببدلة تويد من شانيل مغطاة بالترتر نسّقت معها كلاتش أسود وقلادات بارزة وكلاهما من مجموعة شانيل. أما الممثلة Anne Hathaway فأطلت بالفستان باللونين الأبيض والأسود والذي تميّز بقصته المستقيمة، نسّقت معه حقيبة شانيل باللون الأبيض.

وغلب اللون الأسود على إطلالات العديد من النجمات، Kristen Wiig أطلت بالكروب توب مع البنطلون الأسود بقصة واسعة، كما إختارت Leslie Mann الأسود أيضاً فأطلت بالجاكيت المزيّنة بشك الترتر من شانيل مع البنطلون.

 إختارت Leslie Mann الأسود فأطلت بالجاكيت المزيّنة بشك الترتر من شانيل مع البنطلون

من جهتها، تميّزت إطلالة Diane Kruger بإختيارها من مجموعة Emilia Wickstead الكروب توب مع التنورة باللون الأبيض وبنقشة الورود باللون الأزرق. ومن إطلالات النجمات أيضاً Rosalía التي أطلت بالقميص الستان الأبيض مع البنطلون الأسود الكلاسيكي.

تابعوا معنا بالصور إطلالة بينيلوبي كروز وباقي النجمات اللواتي شاركن في الحفل الذي أقيم في متحف الفن الحديث في مدينة نيويورك.