شاهدوا كيف نسقت النجمات إطلالاتهن مع غطاء الرأس مؤخرًا وبينهن مي عمر وياسمين صبري

أبهرت عدد من النجمات مؤخرًا، جمهور كل منهن، بسبب إطلالاتهن اللافتة التي ظهرن بها خلال تواجدهن بالمملكة العربية السعودية، وكيفية تنسيقهن لملابسهن مع غطاء الرأس، الذي حرصن على الاستعانة به كقطعة مميزة تكمل أناقة إطلالاتهن وتضفي لمسة مميزة.

مي عمر 

كان من بين هؤلاء النجمة المصرية مي عمر، التي نشرت صورة جديدة لها ظهرت فيها خلال زيارتها للمملكة العربية السعودية، وارتدت بدلة نسائية باللون الأبيض، ووضعت فوقها عباءة واسعة باللون النبيتي، كما وضعت كذلك غطاء للرأس من إحدى درجات اللون البني، وتركت شعرها منسدلًا أسفلها، ولاقت تلك الإطلالة إعجاب قطاع كبير من متابعيها، الذين أشادوا بطريقة تنسيقها لغطاء الرأس مع العباءة والبدلة.

ياسمين صبري

ياسمين صبري النجمة المصرية من بين النجمات اللاتي ظهرن مؤخرًا بغطاء الرأس مؤخرًا خلال تواجدهن بالسعودية، حيث نشرت أكثر من صورة لها وهي مرتدية حجاب باللون البيج، متناسقًا مع ملابسها التي تكونت من من درجات مختلفة لنفس اللون، وأكملت إطلالتها الأنيقة بمجوهرات ماسية وذهبية مميزة، خطفت أنظار الجمهور.

مهيرة عبد العزيز 

الإعلامية الإماراتية مهيرة عبد العزيز خطفت الأنظار في حفل افتتاح مهرجان البحر الأحمر بعدما ظهرت بفستان من توقيع TONY WARD، باللون البرتقالي الفاتح، وتميز الفستان الطويل بفتحة ساق أمامية صغيرة، فيما جاء بكتف واحد ضخم، ووضعت مهيرة غطاء للرأس من قماش مختلف ومطرزًا بفصوص من اللون نفسه، وانسدل على ذراعيها ليكون الأكمام الخاصة بالفستان، وخطفت تلك الإطلالة أنظار الجميع، ونالت طريقتها في وضع غطاء للرأس، إعجاب جمهورها.

تينا كوناكي

الممثل الفرنسي فينسنت كاسل وزوجته الفنانة تينا كوناكي ظهرا معًا في افتتاح مهرجان البحر الأحمر بالمملكة العربية السعودية، حيث ظهرت الفنانة العالمية مرتدية فستانًا بأكمام طويلة باللون البنفسجي، الموصول به عند الرقبة، غطاء للرأس من نفس قماشة ولون الفستان نفسه، وحرصت تينا كوناكي على ارتداء غطاء الرأس خلال التقاط الصور التذكارية على السجادة الحمراء.

ريم الحبيب

ريم الحبيب النجمة السعودية ظهرت كذلك وهي مرتدية جمبسوت باللون الأسود اتسم نصفه العلوي بقماش البليسيه وتميز بوجود كتف واحد، وحرصت على وضع وشاح براق باللون الناسي على شعرها، ليضفي لمسة مميزة وأنيقة على إطلالتها.
 

الصور من حسابات النجمات ومهرجان البحر الأحمر بانستجرام