إطلالات شتوية مميزة للصبايا مستوحاة من درة زروق

أناقة النجمة درة زروق على السجادة الحمراء وفي جلسات التصوير تتميّز دائماً بالأناقة وتخطف بها الأنظار، ومن النجمة التونسية يمكن أن تستوحي أيضاً إطلالات شتوية تجمع بين الأناقة والعصرية لتتلاءم مع مختلف المناسبات، سواء إطلالة شتوية كاجول أو رسمية.

تابعي معنا صور إطلالات شتوية مستوحاة من درة زروق.

نسّقت الكنزة السوداء بياقة عالية مع البنطلون الدنيم وأكملت اللوك بمعطف أبيض

إطلالات شتوية وأنيقة

البدلة هي الخيار الأنسب لإطلالات شتوية أنيقة، والخيارات التي نقدّمها لك من خلال إطلالات النجمة درة متعددة. نبدأ من البدلة الساحرة التي تألقت بها في مهرجان القاهرة السينمائي باللون الأحمر، تألفت من سروال بقصّة كلاسيكية، جاكيت بليزر وقميص بياقة عالية، نسّقت معها الحذاء النيود واعتمدت تسريحة الشعر المنسدل. وفي لوك ثان بالبدلة إختارت هذه المرة اللون الأسود، فبدت ساحرة بالبدلة من تصميم زهير مراد والتي تميّزت بقماشها اللامع ونسّقت معها حقيبة ديور.

بدت ساحرة بالبدلة من تصميم زهير مراد والتي تميّزت بقماشها اللامع ونسّقت معها حقيبة ديور

إطلالات شتوية بالجلد

قماش الجلد مناسب تماماً لتتألقي بإطلالات شتوية، نسقي من وحي أحد لوكات درة الكنزة البيج مع التنورة الجلد الجلد والتي تميّزت بقصة الـwrap skirt مع العقدة التي زيّنت الخصر. وبالجلد أيضاً تألقت بالجمبسوت الأسود تميّز بأكمامه الطويلة، نسّقت معه الحزام الأبيض والحقيبة الكروس.

قماش الجلد مناسب تماماً لتتألقي بإطلالات شتوية

إطلالات شتوية كاجول مستوحاة من درة زروق

يمكن أن تستوحي من إطلالات درة زروق إطلالات شتوية كاجول. خلال عطلة قضتها في باريس نسّقت الكنزة السوداء بياقة عالية مع البنطلون الدنيم وأكملت اللوك بمعطف أبيض جمع بين الأناقة والعصرية. وفي لوك مختلف تألقت بمعطف ترانش عصريّ للغاية باللون البيج.

معطف ترانش عصريّ للغاية باللون البيج

وللوك كاجول أيضاً، إختاري الـtracksuit الأسود، أو التوب الكاجول الطويلة التي نسّقتها مع الشورت البايكر القصير كلاهما باللون الأسود.

استوحي من صور النجمة درة زورق إطلالات شتوية أنيقة وعصرية.