أحدث إطلالات بريانكا شوبرا المتلألئة تخطف الأنظار

خطفت أحدث إطلالات بريانكا شوبرا الأنظار خلال حضورها العرض الأول لفيلم The Matrix Resurrections في سان فرنسيسكو. وتميّزت أحدث إطلالات بريانكا شوبرا بإختيار فستان سهرة متلألئ، فزاد النجمة لمعاناً على السجادة الحمراء.

هل تبحثين أنتِ أيضاً عن إطلالة ساحرة بفستان السهرة، تابعي تفاصيل أحدث إطلالات بريانكا شوبرا لتستوحي منها.

تألقت بفستان طويل من تصميم دار Halpern زيّنه شك الترتر

أحدث إطلالات بريانكا شوبرا بفستان السهرة المتلألئ

تميّزت أحدث إطلالات بريانكا شوبرا بالألوان الميتاليكية، إذ تألقت بفستان طويل من تصميم دار Halpern زيّنه شك الترتر الفضيّ بالكامل إضافة إلى تفاصيل الثنيات باللون الأحمر على جهة واحدة من الكتف، مع الشق الجانبي العالي. شك الترتر لم يقتصر على الفستان فقط، بل نسّقت مع اللوك حذاء من مجموعة Christian Louboutin جاء بلون الفستان.

نسّقت مع اللوك حذاء من مجموعة Christian Louboutin

ولكي يكتمل اللوك، زيّنت بريانكا إطلالتها بمجوهرات من تصميم دار BVLGARI فخطفت الأنظار بطوق مرصّع بالألماس. أما من الناحية الجمالية، فإعتمدت مكياجاً بألوان ترابية هادئة مع رسمة الأيلاينر، وتسريحة الشعر المنسدل على كتفيها. وعلّقت بريانكا التي نشرت صور إطلالتها على إنستقرام بالقول "يا لها من ليلة! العرض الأول لفيلم The Matrix! ألوان الفستان تتناسب مع شخصيتي "ساتي" في الفيلم. أنتظر بفارغ الصبر أن تقابلوها!".

وفي إطار الترويج لفيلمها الجديد، خطفت إطلالة بريانكا الأنظار بعدد من اللوكات الجريئة، مثل إختيار البدلة الدانتيل باللون الأسود من دولتشي أند غابانا، وإطلالتها بالبدلة الحمراء في نيويورك من مجموعة Sergio Hudson لخريف 2021.