فيديو جورجينا رودريجيز تروج لحلقاتها الجديدة على نتفليكس بفستان جلدي جريء وأنيق

جورجينا رودريجيز عارضة الأزياء الأرجنتينية تخطف أنظار الجمهور مع كل ظهور لها عبر حسابها على انستجرام، سواء بسبب إطلالاتها المميزة أو ظهورها وسط عائلتها، لكن بالرغم من الظهور الكثيف لجورجينا على وسائل التواصل الاجتماعي، إلا أن محبيها ربنا لم يعرفون الكثير عن حياتها الخاصة سوى ارتباطها بنجم كرة القدم العالمية كريستيانو رونالدو.

جورجينا رودريجيز تروج لحلقاتها على نتفليكس بإطلالة جريئة

ويبدو أن جورجينا قررت تسليط الضوء على حياتها المهنية والأسرية من خلال برنامج تلفزيوني يرصد أهم محطات حياتها، ومن المقرر عرضه عبر منصة نتفليكس بعنوان "أنا جورجينا" يوم 27 يناير المقبل تزامنًا مع عيد ميلادها الـ28، وحرصت العارضة الشهيرة على الترويج لهذا البرنامج الواقعي عبر حسابها على انستجرام.

وبجانب إعجاب محبي جورجينا بفكرة ظهورها في برنامج واقعي يرصد محطات حياتها على نتفليكس، إلا أن الجمهور أشاد كالعادة أيضًا بإطلالتها التي ظهرت بها في البرومو التشويقي الخاص بالبرنامج والذي كشفت عنه عبر انستجرام، حيث ظهرت بإطلالة بسيطة وجريئة باللون الأسود.

أحدث ظهور لجورجينا رودريجيز بفستان أسود 

وارتدت جورجينا رودريجيز في برومو برنامج "أنا جورجينا" فستانًا جلديًا متوسط الطول باللون الأسود، تميز بوجود كتف واحد طويل وفتحة ساق جانبية، إضافة إلى وجود فتحة بالفستان عند الخصر، والتف قماش الفستان حولها على شكل ثنيات ضيقة، أضفت لمسة مختلفة وأنيقة.

وبالرغم من بساطة تصميم الفستان، إلا أنه تميز بفخامته ورقيه، ووصفه البعض بكونه جريئًا أيضًا، وحرصت جورجينا على ارتداء حذاء أسود بكعب عال وسوار ماسي عريض في يدها، واستكملت تلك الإطلالة الأنيقة برفع شعرها للخلف، ليظهر بمظهر بسيط وأنيق، كما ظهرت وهي تتحرك بجوار أحرف ذهبية ضخمة تحمل اسمها، وموضوعة على الأرض.

جورجينا رودريجيز بإطلالة عملية داخل طائرتها

ومن المعروف أن جورجينا تحرص باستمرار على مشاركة متابعيها بأبرز صورها التي توثق بها إطلالاتها العملية والرسمية والمناسبة للسهرات كذلك، وكان أحدث ظهور لها بإطلالة عملية خلال تواجدها في طائرتها الخاصة، حيث ارتدت سويت شيرت وسروال فضفاض بدرجات مختلفة من اللون الرمادي، ووضعت وشاحًا على رأسها منقوشًا باللونين الأسود والأبيض، ونالت تلك الإطلالة العملية إعجاب الجمهور.

الصور من حسابات جورجينا رودريجيز بانستجرام والفيديو المرفق