إطلالات عصرية باللّون الأسود مستوحاة من هند صبري

هند صبري من الممثلات التونسيات اللّواتي برزن بشدة في مصر والعالمي العربي، ولمعن في عالم الفن وكذلك في عالم الموضة، فأصبحت ملهمة بأسلوبها الخاص والمميّز لكثير من الفتيات في عالمنا العربي، اللّواتي يعشقن أسلوب هند البسيط والعصري في نفس الوقت. إطلالات عصرية كثيرة إختارتها هند صبري باللّون الأسود، إطلالات كاجوال يومية، وإطلالات على Red Carpet، باللّون الأسود الذي تحب. بغض النظر أن اللّون الأسود لون أنيق، ولافت وساحر، ويرفع من شأن أي إطلالة، إلا أن جميع الإطلالات التي إختارتها هند، تميّزت ببصمتها الخاصة العفوية والقريبة من القلب والعين على حد سواء.

إطلالات عصرية على Red Carpet

إطلالة عصرية
إطلالة عصرية باللّون الأسود، بجمبسوت ساحر من إيلي صعب. جمبسوت عصري، يتميّز بأطراف الأكمام الريشية، التي أضفت رونقاً خاصاً على الإطلالة، وكسرت من رتابة اللّون. موضة الريش كانت لافتة لهذا الموسم، برزت بشدة وإعتمدوها المشاهير في أبرز الإطلالات.

 

إطلالة عصرية
بدلة رسمية باللّون الأسود منسقة كاملة من FARAH SEIF، بدلة مؤلفة من جاكيت قصيرة، وكروب توب، مع سروال واسع نسبياً باللّون الأسود، نُسقت الإطلالة مع حذاء وحقيبة يد باللّون الأسود أيضاً. إطلالة مونوكروم غير مملة، منسقة بأسلوب عصري مودرن.

 إطلالات عصرية بأسلوب كاجوال

إطلالة عصرية
إطلالة كاملة باللّون الأسود لهند صبري، إختارت فيها معطف باللّون الأسود، مع بلوزة بياقة عالية سوداء، وسروال من الجلد الأسود. إعتمدت أيضاً حذاء جزمة باللّون الأسود بكعب عالي وساق عالية. إطلالة عصرية، مودرن، تنسيقها بأسلوب كاجوال مريح، لفت الأنظار، كما أن اللّون الأسود ساعد في إبراز جمال الإطلالة كونه لون أنيق وساحر.