بين أزياء عالمية وإطلالات للمشاهير القماش الشفاف يحتل الصدارة ويخطف الأنظار في هذا الموسم

يعتبر القماش الشفاف من الأقمشة الساحرة والجذابة، فبالرغم من أنه يعتمد في بعض الأحيان في بعض التصاميم لجعل الزي أكثر تحفظاً،  إلا أن له يضفي رونقاً خاصاً  على أي إطلالة، فيزيدها أناقة، ورقي، كيفما نُسقت أو حلّت. القماش الشفاف يَشمل قماش الدانتيل والتول، وأي نوع آخر من الأقمشة المتعددة الشفافة. إطلالات عالمية في ساحات دور الأزياء العالمية، كما إطلالات لنجمات عربيات، بلوكات خاطفة للأنظار، نستعرضها سوياً للإطلاع على هذه الصيحة لموسم خريف وشتاء 2022.

إطلالات منسقة مع قماش شفاف بأسلوب كاجوال شيك

إطلالات المشاهير هذا الموسم-
إطلالة أنيقة من Elisabetta Franchi، نُسق فيها قميص باللّونين الأبيض والأسود بأكام شفافة، مع تنورة باللّون الأسود، مع بوت بساق عالية باللّون الأسود، وحقيبة يد سوداء أيضاً. إطلالة أنيقة، كاجوال شيك، يمكنك إعتماد هذا الأسلوب في تنسيق الأزياء الشفافة لإطلالة شيك وكاجوال لهذا الموسم.

 

إطلالات المشاهير هذا الموسم-
هيفاء وهبي ببدلة رسمية باللّون الأسود، نسقت تحتها قميصاً بقماش شفاف من MIKHAIL CHAMOUN. إطلالة عصرية كاجوال شيك، نَسقتها مع صندل باللّون الأسود والفضي. إطلالة رائعة وأنيقة، أضفى فيها القميص الشفاف رونقاً خاصاً ومميّزاً.

إطلالات منسقة مع قماش شفاف بأسلوب كلاسيكي

إطلالات المشاهير هذا الموسم-
فستان أسود أنيق من تصميم دار Versace العالمية، فستان بقماش حريري شفاف كامل باللّون الأسود، نُسق مع حذاء بكعب عالي جداً باللّون الأسود مع حزام عريض وضع عند الخصر لتحديده، خطف هذا الفستان الأنظار بسحره وقماشه الشفاف المتطاير.
​​​​​

 

إطلالات المشاهير هذا الموسم-
نانسي عجرم بفستان من تصميم إيلي صعب، فستان أنيق وساحر باللّون الأسود، إعتمد فوقه كاب باللّون الأسود بقماش شفاف، مما أضفى على الإطلالة رونقاً مميّزاً وسحراً لا مثيل له. إعتماد الكاب هنا أتى بفعل التستير للجزء العلوي من الجسم. إضافة مناسبة، وراقية ولائقة جداً.