البدل الرسمية أحدث صيحات موسم شتاء 2022 من أبرز إطلالات النجمات في العالم العربي

تعتبر البدل الرسمية من التصاميم الرائجة بقوة في ساحات الموضة العالمية. تصاميم مختلفة بأقمشة متعددة وقصات مختلفة بألوان رائعة، تألق هذا التصميم ليحتل الصدارة، ويقع إختيار العديد من النجمات في عالمنا العربي. إطلالات من ساحات الموضة العالمية، وإطلالات لنجمات يتألقن دائماً في إطلالاتهن وفي عالم الموضة والأزياء، نستعرضها سوياً في الصورللإطلاع عليها عن كثب.

صيحات موسم شتاء 2022 بدل رسمية بقماش الستان الساحر

صيحات موسم شتاء 2022
نادين نجيم ببدلة رسمية ستان ساحرة من تصميم J O A N N A  A N D R A O S. قماش البدلة الساحر ولونها اللّافت برزا جمال نادين أكثر. بدلة مؤلفة من جاكيت مقفلة، مع سروال ستان باللّون البني المائل إلى الأحمر. لوك رائع وبدلة ساحرة يمكنك إعتمادها لهذا الموسم.

صيحات موسم شتاء 2022 بدل رسمية بألوان قوية وجريئة

صيحات موسم شتاء 2022
بدلة رسمية باللّون الأحمر من Michael Kors. نُسقت البدلة بشكل كامل باللّون الأحمر. جاكيت مع قميص تحتها وسروال، وحقيبة يد مع حذاء باللّون الأحمر. إطلالة مونوكروم رائعة وساحرة، لون جريء وتصميم أنيق. لا تترددي في إعتماد هذه الألوان من البدل لتكوني سباقة في عالم الموضة والأزياء.

صيحات موسم شتاء 2022 بدل رسمية بالتنورة مفعمة بالأنوثة

صيحات موسم شتاء 2022
إطلالة لسيرين عبدالنور ببدلة مميّزة من SANDY NOUR. بدلة مؤلفة من جاكيت مفتوح، تحته كورسيه بقماش شفاف، مع تنورة بفتحة جانبية. البدل الرسمية بالتنورة من الخيارات الأنيقة جداً التي يمكنك إختيارها لهذا الموسم من خريف وشتاء 2022.