فساتين أنثوية مستوحاة من كيت ميدلتون

من المعروف عن كيت ميدلتون Kate Middleton أنها تتمتع بذوق رفيع في الموضة وأن خياراتها دائماً ما تكون أنثوي وناعمة مع لمسات من العصرية، وهي تعتبر واحدة من أبرز أيقونات الموضة في عصرنا الحالي، واليوم جمعنا لك بالصور موديلات فساتين أنثوية مستوحاة من كيت ميدلتون لتستلهمي أفكار اطلالات لمختلف المناسبات الخاصة بك.

 

فستان أنيق بنقشة الكارو اعتمدته كيت ميدلتون

شاهدنا كيت ميدلتون Kate Middleton وقد نسقت لوكاً أنثوياً وأنيقاً وقد اختارت فيه فستان ميدي بنقشة الكارو باللونين الرمادي والأبيض مزيناً بربطة عند الرقبة وتنورة منسدلة مزينة بالكسرات وأكمامه طويلة وقد نسقت معه حذاء كعب عالي باللون الفضي الميتالك الداكن وأقراط ماسية ناعمة.

فستان بنقشة الكارو اعتمدته كيت ميدلتون
فستان بنقشة الكارو اعتمدته كيت ميدلتون

 

فستان منقط باللونين الأخضر والأبيض اعتمدته كيت ميدلتون

لوك جمع بين الأناقة والعصرية اعتمدته كيت ميدلتون Kate Middleton وقد اختارت فيه فستان ميدي منقط باللونين الأخضر والأبيض، أكمامه طويل وقصته منسدلة وقد نسقت معه حزام على الخصر مزين ببكلة معدنية وجزمة طويلة باللون الأسود.

نسقت كيت ميدلتون اطلالة مميزة في فستان ميدي باللون الأخضر
نسقت كيت ميدلتون اطلالة مميزة في فستان ميدي باللون الأخضر

 

كيت ميدلتون متألقة في فستان من الترتر البراق

تألقت كيت ميدلتون Kate Middleton في اطلالة أنثوية فاخرة وقد اختارت فيها فستان ماكسي من التول باللون الأحمر مطرز بحبات الخرز والترتر البراقة، أكمامه طويلة وقصته منسدلة ومحددة الخصر وقد اعتمدت معه حذاء كعب عالي أحمر وحقيبة كلاتش أنيقة.

لوك أنثوي في فستان أحمر براق نسقته كيت ميدلتون
لوك أنثوي في فستان أحمر براق نسقته كيت ميدلتون

موديلات فساتين أنثوية مستوحاة من كيت ميدلتون Kate Middleton جمعمناها لك بالصور لتستلهمي أفكار مميزة لمختلف المناسبات الرسمية وتتألقين بأسلوب فاخر.