أبرز إطلالات بريانكا شوبرا الكاجوال بعد أن رزقت بمولودها الأول

اطلالات بريانكا شوبرا الكاجوال بعد أن نشرت على صفحة انستغرام أنها رزقت بمولودها الأول، برزت بشكل لافت خصوصاً أنها في الآونة الاخيرة أكثرت من صيحات التصاميم العصرية والمتنوعة التي تليق ببشرتها السمراء. فلا بد من مشاهدة ابرز اطلالات بريانكا شوبرا الكاجوال والتصاميم التي اختارتها في العديد من المناسبات.

شاهدي بالصور ابرز اطلالات بريانكا شوبرا الكاجوال بعد أن رزقت بمولودها الأول، وواكبي التصاميم التي أظهرت أناقتها واختياراتها المميزة.

اطلالات بريانكا شوبرا بموضة الفساتين

اطلالات بريانكا شوبرا بموضة الفساتين

اطلالات بريانكا شوبرا الكاجوال برزت من خلال تألقها بالعديد من الفساتين الساحرة والملفتة للنظر. واللافت تألقها بموضة الفستان البراق والعصري مع الشق الجانبي وتفاصيل الاقمشة الهندسية من الجهة العليا للتصميم بتوقيع دار Halpern. كما لفتنا اطلالات بريانكا شوبرا بموضة الفستان الكارو العصري مع لوني الابيض والنيلي بتوقيع دار Proenza Schouler والذي تميّز بالقصة المستقيمة التي تتخطر الركبة مع الياقة العالية والاكمام الطويلة. وبرزت اطلالات بريانكا شوبرا بموضة الفستان المنقوش بجلد الافعى مع المعطف الطويل بالقماش عينه من دار Roberto Cavalli.

اطلالات بريانكا شوبرا بموضة التنانير

اطلالات بريانكا شوبرا بموضة التنانير

كما سحرتنا اطلالات بريانكا شوبرا الكاجوال بموضة التنورة المطبعة بالورود مع ثنيات الاقمشة الجانبي، ليتم تنسيقها مع القميص الحريري اللماع باللون الاخضر الداكن. ولم تتخلى بريانكا شوبرا عن موضة الجمبسوت المطبع بالورود والضيق على جسمها من توقيع دار Richard Quinn والملفت من خلال الحزام العريض اعلى الخصر. ولفتت اطلالات بريانكا شوبرا الكاجوال بموضة الشورت القصير والحريري بطريقة منسقة مع الكنزة الصوفية القصيرة والتي تكشف عن مفاتن جسمها. ولا يمكن الا أن نثني على أناقة بريانكا شوبرا بموضة الفستان الابيض الشبابي المكشوف على الجوانب والمنقط بطريقة عصرية وملفتة للنظر.