صور إطلالة كانيه ويست وجوليا فوكس للمرة الأولى على السجادة الحمراء

بلوكات متناسقة خطفت إطلالة كانيه ويست وجوليا فوكس الأنظار، خلال حضورهما عرض أزياء دار Kenzo لمجموعة الرجال لخريف وشتاء 2022-2023، ضمن فعاليات أسبوع الموضة في باريس. والضجة التي أحدثتها إطلالة كانيه ويست وجوليا فوكس سببها أيضاً أنها الظهور الرسمي الأول للثنائي معًا على السجادة الحمراء.

إطلالة كانيه ويست وجوليا فوكس بصيحة الدنيم في عرض Kenzo

إطلالة كانيه ويست وجوليا فوكس للمرة الأولى على السجادة الحمراء

الدنيم كان عنوان إطلالة كانيه ويست وجوليا فوكس، فالأخيرة تألقت بلوك من تصميم Schiaparelli وتحديداً من مجموعة الأزياء الجاهزة للدار لربيع وصيف 2022 من تصميم Daniel Roseberry. وتألفت إطلالة جوليا فوكس من جاكيت كروب دنيم مع الأزرار الذهبية والقصة العصرية، نسّقت معها البنطلون الدنيم بقصة الخصر المنخفض والأرجل الواسعة، كما أكملت اللوك بجزمة دنيم أيضاً بمقدمة مدببة. وجاءت الأكسسوارات مكمّلة لإطلالة جوليا فوكس العصرية، إذ زيّن اللوك بأقراط ذهبية كبيرة متدلية من Schiaparelli أيضاً، وحقيبة سوداء، إضافة إلى قفازات باللون الأسود. ومن الناحية الجمالية، إعتمدت تسريحة الكعكة ومكياج العيون الأسود الدراماتيكي.

وإلى جانب فوكس، كان ويست الذي أطلّ بسترة دنيم أوفر سايز وبنطلون دنيم أيضًا باللون نفسه، مع حذاء أسود طويل وقفازات سوداء. ونشرت دارKenzo  صورة الثنائي على صفحاتها على مواقع التواصل الإجتماعي.

الدنيم كان عنوان إطلالة كانيه ويست وجوليا فوكس والأخيرة تألقت بلوك من تصميم Schiaparelli

مساء، ظهر الثنائي مجدداً وهذه المرّة سيطرت صيحة الجلد على إطلالتهما التي حملت توقيع RICK OWENS. كانيه الذي بات يشتهر بعشقه للأزياء والتصميم وبأسلوبه العصريّ للغاية أطل بالجاكيت والبنطلون الجلد، كما غطى رأسه بوشاح رمادي اللون.

سيطرت صيحة الجلد على إطلالتهما التي حملت توقيع RICK OWENS وإختارت جوليا فستان PVC أحمر

من جهتها، أطلت جوليا بالمعطف الجلد الأسود الطويل نسّقت معه فستان الـPVC باللون الأحمر مع الشق الجانبي الذي أظهر جزمتها ذات الساق العالية باللون الفضيّ. ونشرت صفحة مجلس مصممي الأزياء الأمريكية (CFDA) صورة الثنائي لدى وصولهما إلى حفل العشاء الذي ينظمه المجلس.

ما رأيكن بإطلالة كانيه ويست وجوليا فوكس وهل سيتفوقان على كيم كارداشيان وبيت ديفيدسون؟